احدث صنادل كعب عالي للسهرات لموسم خريف 2017

الأنوثة والرّقيّ هما من أساسيات الإطلالة الكلاسيكية. تعتمد المرأة على تصاميم هادئة تبرز أسلوبها النّاعم والأنثوي وتبتعد قدر الامكان عن المبالغة التي تنقص من كلاسيكية الاطلالة. يتكلّم الكثيرون عن أهمّية الحذاء في ابراز أزياء المرأة وفي لفتها للأنظار بواسطة الحذاء، بخاصّةٍ حذاء الكعب العالي. لا تبطل موضة صنادل الكعب العالي في المواسم، وعلى المرأة أن تعتمدها حتّى في موسم الخريف فالطّقس يكون لا يزال ملائم للاستفادة من تصاميم الصنادل الراقية. البسيها في مناسباتك الخاصة وفي سهراتك الخريفية الرّاقية.

صنادل كعب عالي ملوّنة

من أجمل الصّنادل العالية هي الصّنادل الملوّنة فهي تضيف الحسّ العفوي والالوان وتبثّ الحياة في الاطلالة، لذلك أضيفيها إلى إطلالاتك أحادية اللون ونسّقيها بطريقة تناسب أنوثتك وهدوءك. لذلك اعتمدي الصّنادل العالية التي تليق باطلالتك. اليك مجموعة كبيرة من الصّنادل العالية لتعتمديها مع الجينز أو الاطلالات الاحادية اللون من أكبر الدّور العالمية.

صنادل كعب عالي بألوان أساسية

أمّا الالوان الاساسية للصنادل العالية فهي من بين الأرقى والأكثر كلاسيكية ويمكنك اعتمادها مع أي إطلالة بخاصّةٍ في السّهرات الخريفية كما يمكنك اختيار الالوان التّرابية بكثرة مع اللون الاسود. إليك مجموعة من الصّنادل الرّاقية من الدّور العالمية الكبيرة.