بالصور طرق متعددة لاعتماد البطلون الرياضي

بعيداً عن الفساتين والتنانير وحتى التصاميم الرسمية، ها هي موضة البناطيل الرياضية أو ما يعرف بالـ Sweatpants تبدو بارزة ومميزة في خريف وشتاء 2018، لكي تتمايلي في ساعات النهار بإطلالة شبابية ومريحة بعيداً عن التكلفة والمبالغة.

إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور التي رصدناها لك من عروض أزياء الموضة لخريف وشتاء 2018، الطرق المتعددة لاعتماد البنطلون الرياضي.

بناطيل رياضية مع الكعب العالي

يبدو أن صيحات الموضة الرائجة في الموسم المقبل تعتمد على ارتداء البناطيل الرياضية مع الكعب العالي. وهذا ما بدا واضحاً خلال عرض Les Copains حيت تم اعتماد موضة البنطلون الرياضي باللون الرمادي مع الخطوط الحمراء الجانبية، ونسّقت مع الكنزة المقلمة وموضة الـAnkle Boots المفرغة من الامام. ومن الإطلالات الرياضية التي جذبت أنظارنا مع الكعب العالي، موضة البنطلون الرياضي الضيق ذات الخصر العالي من Ashley Williams وتم تنسيقه مع التوبات الرياضية التي وضعت خلف البنطلون بأسلوب يظهر الخصر المزموم.

بناطيل رياضية مع الكروب توب

ومن البناطيل الرياضية البارزة في خريف وشتاء 2018، تلك التي يتم تنسيقها مع التوبات الواسعة التي تصل الى حدود الركبة على خطى دار Dion Lee. كما يمكنك اعتماد البناطيل الرياضية الواسعة مع التوبات المفرغة والكروب توب، الى جانب المعاطف الملونة بأقمشة الفرو بأسلوب دارByblos. ولا شيء يضاهي جمال البناطيل الرياضية المزينة بأقمشة الكارو عندما يتم تنسيقها بموضة التوبات السوداء ذات الاكمام المقلمة على خطى Tommy Hilfiger.

إنطلاقاً من هنا، رصدنا لك  أجمل البناطيل الرياضية لكي تختاري الطرق التي تعجبك أكثر لاعتمادها في المواسم القبلة.