الأقمشة المطبعة بنقشة النمر أحدث صيحات الموضة في شتاء 2018

الأقمشة المطبعة بنقشة النمر رائجة في الموضة منذ عدة مواسم، ولاتكاد تخرج من الموضة حتى تسارع في العودة لتتصدر لائحة الأكثر رواجاً، وفي موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 كانت بالفعل هي من الصيحات الأقوى، حيث قدمتها معظم دور الأزياء العالمية على مختلف تصاميم الأزياء والاكسسوارت أيضاً.

الأقمشة المطبعة بنقشة النمر ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018

انتشرت الأقمشة المطبعة بنقشة النمر على مختلف التصاميم ضمن مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 فشاهدناها على الملابس المتنوعة من فساتين، ومعاطف، بناطيل، وقمصان، وعلى الاكسسوارت أيضاً من أحذية نسائية وأحذية رياضية وشنط يد رسمية وكاجوال أيضاً، وأجمل من قدمها "توم فورد" Tom Ford، "دولتشي أند غابانا" Dolce‪&Gabbana، ""ثيوري" Theory، "جاي كرو" J‪.Crew والقائمة تطول.

أقمشة النمر تضيف أناقة لافتة لمختلف الاطلالات:

أقمشة النمر توحي بالكثير من الأنوثة والجاذبية، ولاسيما أن علمت كيف تختارينها وتنسقينها بطرق أنيقة، ونصيحتنا لك هي عدم المبالغة في اعتماد صيحة نقشة النمر، فيكفي أن تختاري منها توب ناعمة وتنسقيها مع بنطلون أسود لاطلالة رسمية للعمل، أو أن تختاري منها تنورة متوسطة الطول وتنسقيها مع تيشيرت قطنية لتحصلي على اطلالة شبابية، أو أن تعتمديها على فستان ناعم مع اكسسوارت باللون الأسود.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم الملابس والاكسسوارت المصنوعة من أقمشة مطبعة بنقشة النمر اخترناها لك من مجموعات موسم خريف وشتاء 2017‪-2018 وانتقي منها ما يعجبك لتتألقي بأناقة جذابة.