استقبلي فصل الخريف بأجمل تصاميم الملابس الجلدية

الجلد هو من الأقمشة الموجودة في الموضة منذ زمن قديم جداً، وفي كل موسم نلاحظ سيطرة كبيرة له على منصات العروض ومجموعات دور الأزياء العالمية، ولاسيما مجموعات الخريف والشتاء، وللموسم القادم الجلد هو أحد أبرز صيحات الموضة وأكثرها قوة، واليك منه اليوم أجمل التصاميم.

الجلد هو القماش الأكثر عصرية لموسم الخريف

شاهدنا العديد من التصاميم اللافتة المصنوعة من الجلد هذا الموسم مثل السترات، والتنانير والفساتين، والسراويل والتوبات أيضاً، وقد تنوعت ألوانه بين الأسود والأحمر، والدرجات الترابية بشكل أساسي، ومن ضمن هذه التصاميم كانت هناك القطع الرسمية والقطع الكاجوال والعصرية بحيث من الممكن لك أن تختاري أي منها لمختلف المناسبات، وقد شاهدنا أجمل التصاميم الجلدية لدى كل من "غوتشي" Gucci، "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، "سانت لوران" Saint Laurent، "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta، "فالنتينو" Valentino وغيرهم.

كيف تعتمدين موضة الجلد بأفضل الطرق هذا الموسم:

للخريف القادم بإمكانك أن تعتمدي موضة الجلد لمختلف الاطلالات والمناسبات، حيث وللمشاوير اليومية مثلاً بإمكانك أن تنسقي سروالا ضيقا من الجلد مع توب قطنية وحذاء رياضي، أو أن تختاري جاكيت جلد وتنسقيه مع بنطلون جينز أو فستان كاجوال.

أما للاطلالات الرسمية فمن الممكن لك أن تختاري تنورة من الجلد الأسود مثلاً مع توب من الحرير وحذاء كعب عالي، أو فستان رسمي ضيق من الجلد وتنسقيه مع مجوهرات لافتة.

الجلد هو أحد أبرز صيحات الموضة لموسم الخريف القادم، شاهدي أجمل قطع الموضة منه التي جمعناها من أحدث اصدارات دور الأزياء العالمية، واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بإطلالات أنيقة وجذابة.