بناطيل واسعة بشكل خيالي لموضة ما قبل الخريف

ها هي موضة البناطيل الواسعة التي تأتي متطايرة بشكل خيالي تحل مكانة بارزة في موسم ما قبل الخريف، من خلال اختيار منذ الآن صيحات استثنائية ومواكبة لكل جديد في عالم الماركات العالمية، لمساعدة المرأة على ارتداء التصاميم المريحة بموديلات واسعة وأقمشة فاخرة.

واكبي اختياراتنا بناطيل واسعة بشكل خيالي لموضة ما قبل الخريف، لتنتقي منها التصميم الذي أعجبك أكثر من غيره.

بناطيل واسعة تصل الى الكاحل

بجرأة تامة، اختاري في ساعات النهار بناطيل واسعة وملونة بالوردي الذي يأتي بقصات تصل الى حدود الكاحل على خطى تصاميم دار ديلبوزو Delpozo التي تناسب المرأة السمراء والممشوقة. كما يمكنك اختيار بناطيل واسعة كلاسيكية باللون الاسود من دار Cushnie et Ochs، أو اختيار التصميم الخيالي مع البنطلون المتطاير من دار Ellery مع الخصر العالي والعصري.

بناطيل واسعة مطبعة بالورود

لاطلالة أكثر عصرية في المناسبات اليومية، اختاري بناطيل واسعة بشكل خيالي باللون الابيض بأسلوب لا يظهر الحذاء من دار ميلي Milly. ولا شيء يضاهي جمال البناطيل الواسعة المزخرفة والمطبعة بالورود خصوصاً تلك المختارة من دار Acne. كما اختاري بناطيل واسعة تخرج عن المألوف بألوانها القوية مع الاقمشة اللماعة من دار Mugler بأسلوب يليق بقامتك الممشوقة.

مهما كانت تطلعاتك في عالم الموضة، اختاري لموسم ما قبل الخريف بناطيل واسعة بشكل خيالي مع أجمل التصاميم التي تخرج عن المألوف هذا العام.