7 موديلات توبات اختاريها قبل حلول الصيف

قبل حلول فصل الصيف لا بد أنك تبحثين عن توبات عصرية ترتدينها في الموسم المقبل بكثير من الأنوثة والتجدد، خصوصاً مع عودة صيحات الموضة الجريئة التي تحتوي على التفاصيل البارزة في عالم الموضة.

للحصول على إطلالة استثنائية قبل حلول الصيف، إليك 7 موديلات توبات فاخرة اختاريها من أهم الماركات العالمية بأسلوب عصري.

موديلات توبات مفرغة

تأتي التوبات المفرغة من ناحية البطن بأسلوب الكروب توب Crop Top لتكون من أولويات الموضة العصرية التي يجب اختيارها قبل حلول الصيف، وذلك من خلال القصات المزمومة من أسفل التصميم مع الأكمام المنفوخة التي تأتي في كثير من الأحيان متوسطة الطول بأسلوب دار تيبي Tibi. كما يمكنك اختيار مع تصاميم الجينز الممزق توبات من الجلد الفاخر بأسلوب الكروب توب مع الأكتاف المكشوفة. ولإطلالة أكثر كلاسيكية لا تتخلي عن القمصان الساتان الواسعة والمنسدلة خصوصاً مع اللون الزيتي الداكن على غرار دار Desigual.

موديلات توبات مع الكروشيه

ويبدو أن القبة الذكورية سترافق إطلالاتك من خلال التوبات الصيفية التي يمكن إختيارها مع الألوان البارزة المشرقة والمستقيمة، الى جانب القبة التي تأتي قصيرة وشبه دائرية على طريقة امبوريو ارماني Emporio Armani. كما يمكنك اختيار توبات عصرية من الكروشيه مع القبة العالية بتفاصيل الجينز لتكون مواكبة للموضة المنتظرة مع أكمام الكشكش الناعم والمتطاير على أعلى الكتف. ولا يمكن إلا أن نثني على جمال التوبات المنفوخة التي تأتي واسعة مع طبقات متعددة من الكشاكش على الأكتاف ومنطقة الصدر والأكمام.

ما رأيك ان تطلعي على موضة التوبات العصرية التي يجب اختيارها قبل حلول الصيف، لتكون من اختيارك منذ الآن.