فساتين هندية تدخل موضة الربيع بجرأة

بعيداً عن الفساتين الضيقة والهادئة من حيث الألوان، اخترنا لك فساتين هندية عصرية بالألوان والزخرفات والتفاصيل البراقة لتدخل موضة الربيع بجرأة، مع دمج الأقمشة المتعددة والقصات الواسعة التي تعتبر أسياسية في انتقاء فساتين هندية تجعل اطلالتك فريدة من نوعها.

واكبي من خلال الصور فساتين هندية عصرية بتوقيع مصممين هنديين حرصوا على دمج تقاليد البلد مع القصات العصرية والجريئة هذا الربيع.

فساتين هندية واسعة

اختاري فساتين هندية بتصاميم واسعة وبأسلوب مميز مع طبقات متعددة من الاقمشة المدموجة بعضها ببعض على طريقة الكشكش العريض، خصوصاً إذا كنت من عشاق ارتداء فساتين هندية تحتوي على اكمام ضخمة ومنفوخة بأسلوب ملكي مثل تصاميم دار Gauri & Nainika. كما يمكنك اختيار فساتين هندية مع أقمشة التول الشفاف الذي ينسدل مع التصاميم الشفافة لجعل إطلالتك مريحة وعملية. ويأتي انتقاء فساتين هندية فاخرة هذا الربيع مصحوباً بالتطريز الذهبي البارز مع تفاصيل مزخرفة لتغمر الجهة العليا من التصميم الى جانب الخيوط البراقة المنسدلة مع التول هلى طول التصميم.

فساتين هندية مع موضة الكاب

ومن القطع الرائجة مع فساتين هندية عصرية موضة الكاب الواسع الذي يغمر الأكتاف ويمنحها إطلالة ملكية عندما تكون الألوان داكنة ومتناغمة مع فساتين هندية متوسطة الطول. وفي حال أردت المشاركة في مناسبات ليلية، عليها اختيار تصاميم على شكل قفطان واسع وبراق مع تناغم الأقمشة في ما بينها على خطى تصاميم JJ Valaya & Alpana Neeraj . وبما أن الفساتين الهندية ترتكز على الأكسسوارات الذهبية التي تلتف حول العنق لا تتردد أبرز عروض الأزياء بإدخالها ضمن فساتين السهرة التي تطبع هوية الأزياء الهندية برقي تام .

اليوم جمعنا لك اجمل فساتين هندية تدخل موضة الربيع بجرأة، لتختاري ما يعجبك منها في الاطلالات المقبلة لموسم الربيع.