أجدد موديلات الفساتين 2017 بالدانتيل الراقي

كان ولا يزال الدانتيل من أجمل ما يزيّن الفساتين الرّاقية، ان كانت من القصّات القصيرة أو القصّات الطّويلة. يأتي الدّانتيل في كلّ فستان ليزيّن القماشات وليزيد من رقيّ القطع بزخلرفات ناعمة وراقية. في مجموعاتها لربيع وصيف 2017، حرصت دور العرض الكبيرة على تقديم فساتين ناعمة بألولن راقية وبتطريزات الدّانتيل الناعمة. إليك أجمل الفساتين الرّاقية من أرقى دور العرض.

قدّم دار كارولينا هيريراCarolina Herrera مجموعة فساتين راقية ، كانت من بينها بعض الفساتين التي زيّنتها قماشات الدّانتيل النّاعمة يلوني الاسود والبيض. أعجبنا فستان  طويل من دار كارولينا هيريرا للباحثين عن فساتين دانتيل طويلة ، مزيّن من الاعلى بأجمل التّطريزات الهادئة بقماشة مخرّمة بشكلٍ ناعم وصغير لينهدل باقي الفستان بالقماش العادي إلى الاسفل. شاهديه معنا بالصّور مع بعض الفساتين الاخرى بالدانتيل من دار كارولينا هيريرا.

أمّا دار كريستيان ديور Christian Dior قدّمت عدّة فساتين أيضاً من القصّات الطويلة والقصيرة التي انقسمت بين كلاسيكيية وبين غريبة ومبدعة. يمكتك مشاهدة الصّور المرفقة معنا واختيار ما يليق بذوقك من دار كريستيان ديور.

الموضة التي لا ولن تبطل حتّى مع ظهور صيحات الموضة الجديدة هي تصاميم الدّانتيل، لا بل أصبحت الصيحات الجديدة تستعين بقماشات الدانتيل لتزيّن ابداعاتها وغرابتها. إليك أجمل تصاميم الدّانتيل الناعمة.

اجمل الفساتين الراقية من اختيار اليسا في مدريد

للعروس الكلاسيكية أجمل الفساتين الراقية من Oleg Cassini