أبرز صيحات الموضة من نيويورك لخريف 2017 

اختتم أسبوع الموضة في نيويورك فعالياته لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 وعلى مدار سبعة أيام شاهدنا أجمل التصاميم وأكثرها ابداعاً، ومنها جمعنا لك أبرز صيحات الموضة للموسم القادم في هذا التقرير المصور:


1‫- أقمشة الميتاليك اللامعة بدرجاتها التي تنوعت بين الفضي والذهبي والبرونزي والتي رأيناها لدى كل من "مايكل كورس" Michael Kors، "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، و"رالف لورين" Ralph Lauren.

2- البدلات الكلاسيكية بتصاميمها التي تنوعت بين النمط الشبابي والنمط الفاخر بألوان مختلفة وقد رأينها لدى كل من "فيكتوريا بيكهام" Victoria Beckham، "كالفين كلاين" Calvin Klein، و"أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta.

3- نقشة النمر التي لا تفارق الموضة، عادت هذا الموسم بلونها الكلاسيكي وبألوان حيوية مختلفة وقد رأيناها لدى كل من "جيرمي سكوت" Jeremy Scott، "الكسندر وانغ" Alexander Wang، و"مايكل كورس" Michael Kors.

4- فساتين سهرة بقصة الكتف الواحد الراقية والتي تنوعت من ناحية ألوانها والأقمشة التي صنعت منها وقد رأيناها لدى كل من "نعيم خان" Naeem Khan، "كوشني ايه اوكس" Cushnie et Ochs، و"أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta.

5- الأقمشة الشبكية والتي انتشرت على الملابس وعلى الجوارب النسائية وقد شاهدناها لدى كل من "الكسندر وانغ" Alexander Wang، "جيني باكهام" Jenny Packham، و"جايسون وو" Jason Wu.

6-اللون الأبيض الشتوي كان حاضراً بقوة وقد تدرج بين الأبيض الناصع والأبيض السكري وقد رأيناها لدى كل من "توري بورتش" Tory Burch، "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell، و"نارسيسو رودريغيز" Narciso Rodriguez.

7- الشراشيب والتي بدت راقية وفاخرة أكثر من أي موسم آخر وقد رأيناها لدى كل من "مايكل كورس" Michael Kors، "ماركيزا" Marchesa، و"بادلي ميشكا" Badgley Mischka.

8- الكنزات الضخمة والتي لها تأثير وحضور لافت وقد شاهدناها لدى كل من "زاديغ اند فولتير" Zadig‪&Voltaire، "براندون ماكسويل" Brandon Maxwell، و"برابل غورنغ" Prabal Gurung.

9- الفرو الفاخر كان من الأكثر انتشاراً هذا الموسم وقد شاهدناه لدى كل من "توري بورتش" Tory Burch، "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، و"براندون ماكسويل" Brandon Maxwell.

10- عارضات الأزياء الممتلئات بدت ظاهرة جديدة ولفتة جيدة من قبل مصممي الأزياء أمثال "مايكل كورس" Michael Kors، "كريستيان سيريانو" Christian Siriano، و"برابل غورونغ" Prabal Gurung اللذين أثبتوا أن الموضة للجميع وليست حكراً على عارضات الأزياء فحسب.

11- النمط الفيكتوري الفاخر المستوحى من القرون الوسطى شاهدناه يقدم بطريقة لافتة لدى كل من "ماركيزا" Marchesa، "التوزارا" Altuzarra، و"ديلبوزو" Delpozo.

هذه هي أبرز 11 صيحة استخلصناها من أسبوع الموضة في نيويورك لموسم خريف وشتاء 2017‪-2018 شاهديها بالصور لتكشفي أبرز صيحات الموضة للموسم القادم