موضة الأقمشة المطبعة كما لم تشاهديها من قبل

ما هي موضة أزياء من الأقمشة المطبعة ،تعود تلك الموضة الى الواجهة لتكون أساسية في المواسم القادمة ولتشّكل أساس الصيحات والاطلالات الفاخرة التي تنتظر كل امرأة جريئة تسعى الى التخلي عن التصاميم الكلاسيكية التي لا تحتوي على زخرفات وطبعات ورود.

اذا، لاحظنا عودة الأقمشة المطبعة في شتى الطرق والتصاميم، فلا تترددي منذ الآن بالإطلاع على هذه القطع لتتعلمي طريقة تنسيقها مع باقي القطع.

فساتين مطبّعة ومرسومة

اختاري الفساتين المطبّعة أو ما يعرف بالـPrinted لتكوني مميزة في اطلالاتك، وتمايلي بالتصاميم الواسعة التي تتعدى حدود الركبة لتشعري بالارتياح أثناء التنقل. ننصحك باختيار فساتين موسكينو Moschino بأقمشة مرسومة أو فساتين طويلة مدموجة مع أكمام من التول والموسلين الفاخر. اذا أردتي اختيار البناطيل المطبعة أو موضة البدلات الرسمية ولكن بألوان مدموجة بعضها ببعض، ننصحك بتصاميم دار وارم Warm أو غوتشي Gucci ونسقيها مع الجاكيتات المطبعة أو السترات المزخرفة بجرأة وألوان مشرقة.

تصاميم مطبعة بالورود

أما التصاميم التي تأتي مطبعة بالورود أيضاً فستكون من اختيارك في المواسم المقبلة، خصوصاً النقشات الكبيرة والواضحة في كل قطعة. اختاري فساتين اليس اند اوليفيا Alice & Olivia لإضفاء لمسة مميّزة على هذه الإطلالة. كما تبرز هذا الموسم موضة اعتماد المعاطف المطبّعة بالورود من دار غوتشي Gucci الى جانب دمج الكلاسيكية مع الجرأة في زخرفة الاكمام على خطى دار أولا جونسون Ulla Johnson.

شاهدي بالصور أجمل التصاميم المطبوعة والمزينة بالورود واختاري الفساتين والقطع المماثلة لتكوني على الموضة وشبيهة بأناقة النجمات.