3 إطلالات أنيقة للسفر من مجموعات "كروز" 2017

أصبح من الرائج في الفترة الأخيرة أن تسافر النساء بأناقة في مختلف رحلاتهن بغض النظر إن كانت هذه الرحلة بالسيارة، أو بالقطار أو بالطيارة، ولذلك قمنا اليوم بتنسيق 3 اطلالات من مجموعة كروز Cruise 2017  مريحة وعملية والأكثر من ذلك أنيقة وعصرية للسفر لستوحي منها في رحلاتك القادمة.

الاطلالة الأولى للسفر في بنطلون الجينز: في هذه الاطلالة نسقنا بنطلون من الجينز الأزرق من "جيفنشي" Givenchy، وقد اخترنا معه تيشيرت بيضاء من "ام سي كيو الكسندر مكوين" McQ Alexander McQueen، وجاكيت بومبر أسود من "سانت لوران " Saint Laurent، وحذاءً رياضياً باللون الفضي من Nike، وشنطة يد كبيرة باللون الأحمر من "غوتشي " Gucci، ونظارات شمسية من "توم فورد" Tom Ford، وللاكسسوار اخترنا أساور ذهبية من "الكسندر مكوين".

الاطلالة الثانية للسفر في البنطلون المطاطي: نسقنا في هذا اللوك بنطلون مطاطياً من "جوزيف " Joseph، وقد اخترنا معه جاكيت بومبر بتصميم عصري من "مارك جايكوبس " Marc Jacobs، وتوب باللون الأسود من "سانت لوران " Saint Laurent، وحذاء باللون الزهري من "اديداس " Adidas، وشنطة يد كبيرة من "كريستيان لوبوتان " Christian Louboutin، وعقدا ناعما من "بالنسياغا" Balenciaga.

الاطلالة الثالثة في فستان متوسط الطول: لمن ترغب بإطلالة أكثر نعومة للسفر من الممكن أن تنسق فستاناً متوسط الطول كالذي اخترناه من "ايتوال ايزابيل مارانت " Etoile Isabel Marant، وتختار معه جاكيت جينز من "جي كرو" J.Crew، وشنطة يد كبيرة من "لانفان " Lanvin، وحذاء من دون كعب يصل حد الكاحل من "مايكل كورس " Michael Kors، وطبعاً نظارات شمسية من "برادا" Prada.

3 إطلالات مميزة للسفر نسقناها لك من اصدارات مجموعات الكروز Cruise لموسم 2017، وقد جمعت هذه الاطلالات بين الأسلوب المريح العملي، وبين النمط الأنيق، إستوحي منها لرحلاتك القادمة.