أحذية من دون كعب تضمن لك إطلالات باهرة وراحة تامة!

الكعب العالي من الأشياء المفضلة بالنسبة للكثيرات من النساء حيث يشعرن عند ارتدائه بالثقة بالنفس، وبالجمال والجاذبية أيضاً وكثيرات يرفضن رفضاً قاطعاً انتعال الأحذية من دون كعب حيث يشعرن أنها تفقدهن الكثير من أنوثتهن، لكن مع التصاميم التي شاهدناها هذا الموسم لا بد أنهن سيغيرن رأيهن وسيسرعن لشراء تصاميم الأحذية من دون كعب.

تصاميم رائعة ومختلفة من الأحذية من دون كعب:

تنوعت تصاميم الأحذية من دون كعب هذا الموسم بشكل كبير، وقد قدمتها معظم دور الأزياء العالمية كقطعة أساسية ضمن مجموعاتها، وقد شاهدنا منها التصاميم المستوحاة من راقصات الباليه، والتصاميم الأنيقة ذات المقدمات المدببة، والتصاميم التي استوحيت من خزانة الرجل، وبالنسبة للمواد التي صنعت منها فقد تنوعت بين الجلد والمخمل، والدانتيل، وغيرها وشاهدنا أجمل هذه التصاميم لدى كل من "ميو ميو" Miu Miu، "فالنتينو " Valentino، "غوتشي " Gucci، "جيمي شو " Jimmy Choo، "فندي" Fendi  وغيرها.

مع ماذا تختارين تصاميم الأحذية من دون كعب؟

من الممكن أن تتألقي بتصاميم الأحذية من دون كعب مع مختلف اطلالاتك الصباحية منها والمسائية أيضاً، حيث ستبدو رائعة مع بنطلون جينز قصير، أو مع تنورة ماكسي، أو مع فستان قصير، أو حتى مع تصاميم البناطيل القماشية. اختاريها بتصميم لافت أو نقشة مميزة لتضيفي الأناقة لإطلالاتك.

تصاميم وموديلات أحذية من دون كعب رائعة ومبتكرة شاهدناها ضمن مجموعات دور الأزياء العالمية هذا الموسم، شاهدي مختاراتنا منها وأخبرينا ان كنت قد اقتنعت باستبدال حذاء الكعب العالي بهذه الأحذية.