3 إطلالات رائعة مستوحاة من ألوان العلم الإماراتي!

تحل اليوم مناسبة هامة بالنسبة للامارات العربية المتحدة ومواطنيها، حيث أنه يوم العلم الاماراتي، ولهذه المناسبة المميزة قمنا بتنسيق 3 اطلالات رائعة ومختلفة استوحيناها من ألوان العالم الامارتي وهي الأحمر، الأسود، والأبيض، والأخضر، ولتشاركي الامارات في هذا اليوم الهام من الممكن أن تستوحي اطلالة لك من هذه التنسيقات الثلاث.

إطلالة عصرية مستوحاة من ألوان العالم الاماراتي:

في هذه الإطلالة العصرية اخترنا بنطلون باللون الأسود من "التوزارا " Altuzarra، ونسقنا معه توب بيضاء من "بالمان " Balmain، وحذاء مبتكرا باللون الأخضر من "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi، وشنطة يد سوداء من "سانت لوران " Saint Laurent، وفولار باللون الأحمر من "بالنسياغا" Balenciaga، وأقراطا مميزة ذهبية من "ايزابيل مارانت" Isabel Marant.

إطلالة راقية في التنورة مستوحاة من ألوان العالم الاماراتي:

في هذه الاطلالة اخترنا تنورة باللون الأبيض من "ايلي صعب" Elie Saab، واخترنا معها قميص ناعم من "ثيوري" Theory، وجاكيت بليز باللون الأحمر من "غوتشي" Gucci، وحذاء أسود أنيق بكعب عالي من "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، وشنطة يد سوداء من "فانيسا سيوارد" Vanessa Seward، وخاتم مزين بحجرة خضراء من "كاترينا ماكرياني" Katerina Makriyianni.

اطلالة مميزة في الفستان مستوحاة من ألوان العالم الاماراتي:

في هذه الإطلالة اخترنا فستاناً باللون الأحمر الغني من "غوتشي " Gucci، واخترنا معه حذاء باللون الأحمر أيضاً من "فالنيتنو " Valentino، وشنطة يد باللونين الأسود والأبيض مزينة بالكريستال من "مارني " Marni، وأقراطاً من الكريستال الأخضر من "مارني" Marni أيضاً، ونظارات شمسية باللون الأسود من "الكسندر مكوين" Alexander McQueen.

3 إطلالات رائعة ومختلفة واحدة بالبنطلون، وواحدة بالتنورة، وواحدة في الفستان استوحيناها من ألوان العالم الاماراتي بمناسبة اليوم الخاص به، شاهديها بالصور واستوحي منها أنت ايضاً لتحتفلي بأناقة بهذا اليوم.