كيف ترتدين الأقمشة المعرقة بأسلوب ناعم وعصري؟

الأقمشة المعرقة واحدة من أبرز صيحات الموضة هذا الموسم، وقد رأيناها تنتشر وبقوة على منصات العروض وضمن مجموعات دور الأزياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 وهذه الموضة جميلة وحيوية لكنها تتطلب بعض الجرأة كما بعض الحذر حين اعتمادها، حتى لا تبدو الاطلالة فوضوية أو غير أنيقة.

أساليب مختلفة ورائعة لتنسيق الوشاح هذا الشتاء!

كيف شاهدنا الأقمشة المعرقة هذا الموسم؟

بدت صيحة الأقمشة المعرقة جريئة هذا الموسم وشاهدناها لدى مختلف دور الأزياء العالمية وقد تنوعت بين طبعة الورود، وبين الأشكال الهندسية، النقشات الزخرفية وغيرها، وقد غلبت عليها الألوان الهادئة أو الألوان الزاهية وقد شاهدناها لدى كل من "بالنسياغا " Balenciaga، "الكسندر مكوين" Alexander McQueen، "ايميليو بوتشي " Emilio Pucci، "فندي" Fendi وغيرهم.

الفرو الفاخر كما لم ترينه من قبل هذا الشتاء!

كيف تعتمدين موضة الأقمشة المعرقة؟

الموضوع ليس معقدا لكن عليك الحذر في مزج التعريقات مع بعضها البعض وخاصة ان كنت ترغبين في تنسيق لوك كامل من الأقمشة المعرقة، وفي هذه الحالة اختاري الألوان الهادئة والأقمشة المعرقة التي تليق مع بعضها البعض، أو التي تكمل بعضها البعض، ومن الرائج أن تدمجي بين طبعة الورود مع الأشكال الهندسية مثلاً.

5 ألوان حيوية لشنط اليد هذا الشتاء!

أما في الحالة الأُخرى فمن الممكن أن تدمجي بين الأقمشة المعرقة مع الأقمشة من اللون الواحد وهذا الاحتمال أقل مخاطرة، حيث يكفي أن تنسقي بين تنورة أو بنطلون معرق مع قميص بلون واحد أو العكس.

إستمتعي هذا الموسم بارتداء وتنسيق أجمل الأزياء المصنوعة من الأقمشة المعرقة، لكن احرصي على أن تقرأي نصائحنا قبل ذلك لتحصلي على اطلالات مميزة وعصرية، وكلها أناقة في الأقمشة المعرقة.