بالصور: اليك أبرز صيحات الموضة من نيويورك لربيع 2017

ودعنا أول أسبوع من أسابيع الموضة لموسم ربيع وصيف 2017 في مدينة نيويورك للألبسة الجاهزة، وقد شاهدنا فيه الكثير من صيحات الموضة الرائعة والمبتكرة والتي ستحدد مالذي سنقوم بارتداءه الموسم المقبل، وبما أن صيحات الموضة كانت كثيرة ومتنوعة قمنا اليوم بجمع أبرزها لك من خلا لهذه التقرير المصور.

إطلالات الـ Street style من نبض شوارع نيويورك

صيحة اللون الأصفر من نيويورك

اللون الأبرز على منصات عروض مدينة نيويورك كان اللون الأصفر، وقد شاهدناه في مختلف درجاته الفاتحة والداكنة، والحيوية والباهتة وأجمل من قدمه "جايسون وو" Jason Wu، "فيليب ليم" 3‪.‬1 Philip Lim، و"ماريسا ويب" Marissa Webb. 

صيحة قماش الشيفون الناعم والأنثوي

من أبرز الأقمشة وأجملها كان قماش الشيفون في أسبوع الموضة ي نيويورك ولاسيما على الفساتين المرهفة وقد شاهدنا منه أجمل التصاميم لدى كل من "جيني باكهام" Jenny Pakcham، "أكريس" Akris، و"كارولينا هيريرا" Carolina Herrera. 

ريتا اورا تلهم شوارع نيويورك باناقتها

صيحة الجينر العصرية والشبابية

لا غنى عن قماش الجينز مهما اختلفت الفصول وهذا الموسم شاهدناه لدى كل من "مارك جايكوبس" Marc Jacobs، و"اليس أند أوليفيا" Alice and Olivia، و"الكسندر وانغ" Alexander Wang. 

صيحة الأكتاف المكشوفة تستمر وبنفس القوة

منذ عدة مواسم وصيحة الأكتاف المكشوفة هي الأكثر رواجاً، ومازالت كذلك هذا الموسم وقد شاهدناها لدى كل من "زاك بوزن" Zac Pozen، "كارولينا هيريرا" Carolina Herrera، و"براندون ماكسويل" Brandon Maxwell. 

الكشاكش هي صيحة الموضة الأقوى في نيويورك

كثيرة هي صيحات الموضة الرائجة ضمن أسبوع الموضة في نيويورك غير أن أبرزها وأقواها كانت الكشاكش حيث قدمتها معظم دور الأزياء العالمية، ورأيناها لدى كل من "جيني باكهام" Jenny Packham، "ماركيزا" Mrachesa، "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta وغيرهم.

صيحة الميتاليك العصرية من أسبوع الموضة في نيويورك

الأقمشة اللامعة ذات الاحساس المعدني من صيحات الموضة الرائجة للربيع والصيف المقبلين وقد شاهدناها لدى كل من "نارسيسو رودريغز" Narsciso Rodriguez، "جايسون وو" Jason Wu، "ماركيزا" Marchesa وغيرهم.

صيحة الشراشيب الميزة لربيع وصيف 2017

ومن صيحات الموضة المميزة التي شاهدناها لموسم ربيع وصيف هي صيحة الشراشيب وقد شاهدناها لدى كل من "نعيم خان" Naeem Khan، "ماركيزا" Marchesa، و"انا سوي" Anna Sui.

بالصور شاهدي معنا في هذا التقرير أجمل وأبرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2017 مباشرة من أسبوع الموضة في نيويورك، واختاري منها الصيحات التي تعجبك لتتألقي في الموسم القادم.