هل تتجرأين على ارتداء اللون الأصفر هذا الشتاء؟

كثيرة هي الألوان التي شاهدناها على منصات عروض موسم خريف وشتاء 2016‪-‬2017 غير أن أبرزها كان اللون الأصفر بمختلف درجاته الفاتحة والداكنة، وعلى الرغم من كونه لونا صيفيا غير أن دور الأزياء العالمية رغبت بتقديمه هذا الموسم بطرق مبتكرة ومميزة.

كيف شاهدنا اللون الأصفر هذا الموسم؟

قدمت دور الأزياء العالمية اللون الأصفر بطرق رائعة، ومتنوعة فشاهدناه على الفساتين، وعلى التنانير، كما على الكنزات الصوفية، والقمصان الأنيقة، وحتى أن المعاطف باللون الأصفر هي من الأكثر رواجاً هذا الموسم، كما تنوعت درجاته بين الأصفر الفاتح، الأصفر الحيوي، والأصفر الداكن وأجمل من قدمه "روبيرتو كافالي " Roberto Cavalli، "غوتشي " Gucci، "ايميليو بوتشي " Emilio Pucci، "كلوي " Chloe، وغيرها من الدور العالمية.

صدقي أو لا تصدقي اكسسوارتك باللون الأحمر هذا الموسم

تصاميم فساتين الجلد للشتاء لم يسبق لها مثيل

كيف ترتدين اللون الأصفر هذا الشتاء؟

لا تترددي باختيار اللون الأصفر لاطلالاتك الشتوية، لكن عليك أن تحسني ارتداءه وتنسيقه، ولعل أفضل طريقة لفعل ذلك هي دمجه مع اللون الأسود، أو اختيار قطعة واحدة منه مثل المعطف مثلاً، أو توب باللون الأصفر، وفي حال كنت تمتلكين الجرأة الكافية اختاريه لاطلالة كاملة ونسقي معه اكسسوارت معدنية.

جمعنا لك اليوم صوراً من منصات العروض تظهر اللون الاصفر بأجمل الطرق، كما بعض اطلالات الفاشيونيستا في الشارع وقد اعتمدن اللون الأصفر حتى تستوحي منهن ومن أناقتهن أجمل الاطلالات الشتوية في هذا اللون الجريء.