ماذا تجهزين في حقيبتك لرحلتك الى طوكيو ؟

طوكيو عاصمة ضخمة تعيش على التناقضات المذهلة المدهشة، بعضها مألوف والبعض الآخر غريب. ففيها تجدين الأنوار النيونية، وناطحات السحاب، وحشود الموظفين المكتبيين، والقطارات المكتظة، والهندسة المعمارية المتطورة، والتكنولوجيا المستقبلية. لكنك ستجدين فيها أيضا المعابد والمقامات القديمة، والمنازل الخشبية المكسوة بالنباتات، والجدّات على الدراجات، ومحلات الحلوى التقليدية، والأزقة الشبيهة بالدروب القروية.

هي واحدة من المدن الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم، وتتميز بخط أفق نشيط يتغير ويتبدل ويتحول بقدر ما تشرق الشمس وتغيب. لا "تضيعي في الترجمة"، فقط استمتعي بالمنظر الأخاذ لهذه المدينة الحية 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.  

ماذا تجهزين: استوحي أزياءك من براعة الفتيات اليابانيات في المزج والتنسيق، واجمعي كل التصاميم مع قطع بارزة لافتة للحصول على الإطلالة الظريفة المثالية.

أين تقيمين: حالما يصل الضيوف إلى الطابق الـ 45 من برج "ميدتاون تاور"Midtown Tower  المبنى الأطول في طوكيو، سيجدون أنفسهم في ردهة عالية رائعة تلخّص رقي أحد أفخر الفنادق الفخمة في هذه المدينة الكوزموبوليتانية: فندق "ريتز- كارلتون، طوكيو" The Ritz-Carlton, Tokyo. 

يشغل "ريتز- كارلتون" الطوابق التسعة الأعلى والثلاثة الأولى من برج "ميدتاون تاور" الذي يتألف من 53 طابقا. ويقع فندق الخمس نجوم في قلب منطقة روبونجي التي تأسر الزوار بلياليها النابضة بالحياة وأماكن الجذب السياحي العائدة إلى قرون بعيدة.