شنط الكتف باسلوب عملي لشتاء 2016

باتت موضة شنط الكتف من اهم صيحات الاكسسوارات المنتظرة للموسم المقبل. فاليوم تتجه الانظار نحو موديلات مريحة وتتسع لكافة اغراض المراة، لذلك باسلوب خاص ومنفرد، اليك اجمل صور لـ شنط الكتف من وحي اسبوع الموضة الخاص بخريف وشتاء 2016.

لكل سيدة تبحث عن التالق والتجدد، عليها اختيار شنط الكتف العملية والعصرية لتكون اطلالاتها فريدة من نوعها وهادئة.

15 شنطة ميتاليك لاطلالتك العصرية والانيقة

شنط كتف عصرية

من اجمل اطلالات شنط الكتف تاتي الموديلات التي تتداخل الالوان في ما بينها باسلوب عصري ينسدل على الكتف، لتكون اناقتك متكاملة عندما تنسقينها مع الوان الفساتين والقطع المختارة. يمكنك اختيار شنطة ملونة من بربري Burberry او شنطة استثنائي من فرساتشي Versace خصوصا في حال لا تريدين التخلي عن اللون الاسود.

بين الاسود والكحلي موضة غريبة قبل الخريف

شنط كتف ملونة

اذا كنت تعتقدين ان لون الشنط المنتظرة في الشتاء المقبل يجب ان تكون فقط كلاسيكية وداكنة تكونين مخطئة وبعيدة كل البعد عن الموضة. الى جانب كلاسيكية شنط الكحلي من Desigual والشنطة الجلدية بالوان البني من جيفنشي Givenchy هناك الوان لا يمكن الاستغناء عنها لانها الضمانة الوحيدة للحصول على اطلالة مشرقة. اختاري القطع العصرية والجريئة بالوانها على طريقة الشنط الصفراء من دولتشي اند غابانا Dolce Gabbana او الشنط المميزة مع خطوط عصرية من فاندي Fendi. وللمراة التي تحب اللون الابيض في الشتاء يمكنها اختيار شنطة كتف بيضاء من قوتشي Gucci او من دار ريبيكا مينكوف Rebecca Minkoff .

اليك مجموعة شنط كتف عصرية لتكون من اختيارك في موسم شتاء 2016-2017. شاهديها واختاري مها المناسب لك.