ملابس واكسسوارات بـ الوان الزيتي ارتديها بـ3 اطلالات

قد يكون اتجاهك ايتها المراة قبل حلول موسم الخريف الى اختيار الالوان الفاتحة او الملفتة للعين والابتعاد عن الموديلات الكلاسيكية. ولكن اعلمي ان جمال الوان الزيتي تظهر اناقة القطع خصوصا اذا نسّقتي اطلالتك بطريقة عصرية ومتناغمة في ما بينها.

رصدنا لك تصاميم رائعة ومبتكرة من ملابس واكسسوارات بـ الوان الزيتي ارتديهم بـ3 اطلالات مختلفة.

3 طرق لارتداء اللون الاحمر مع اكسسوارات عصرية

الوان الزيتي مع الفساتين القصيرة

سواء اخترتي فساتين السهرة الطويلة ام القصيرة، عليك ان تعلمي ان اللون الزيتي يناسبك كثيرا خصوصا مع الفستان الذي تتداخل بين الوانه الالوان البيضاء، على غرار فستان قصير وعصري من مارني Marni. نسقي مع هذا الفستان شنطة صغيرة من فالنتينو VALENTINO وحذاء زيتي طويل الساق من ISABEL MARANT.

موضة المخمل كما لم تريها من قبل

الوان الزيتي مع البنطلون الضيق

لساعات النهار، اختاري القطع المريحة باشكالها وانواعها المختلفة التي تتناسب مع مختلف اطلالاتك، ونسّقي اللون الزيتي عبر ارتداء البنطلون الضيق من توماس مايرTOMAS MAIER مع توب شتوية من ميو ميو MIU MIU. وفي حال اردتي ارتداء الحذاء الزيتي اللماع والمسطح، فحذاء نيوبارك Newbark الذي يحمل الكثير من التميز هو الانسب لك، مع شنطة باللون الزيتي من فاندي FENDI.

الوان الزيتي مع التوبات الطويلة

عندما تختارين التوبات الطويلة والشبابية، احرصي ان تكون باللون الزيتي خصوصا مع القصات الواسعة والمريحة. ننصحك بتنسيق سترات بالوان زيتية من مازون مارجييلا Maison Margiela مع حذاء استثنائي ومتعدد الالوان من مارني Marni. والاهم اختيار الشنط الكبيرة التي تتسع لاحتياجات المراة من صوفي هولم SOPHIE HULME. ولتضفي لمسات عصرية وملفتة على اطلالتك قبل الخريف، ضعي على عنقك شال حرير من روكينز Rockins .