أجمل تصاميم الأحذية وشنط اليد للنساء العاملات!

على المرأة العاملة أن تحافظ على أناقتها أثناء تواجدها في المكتب أو في الشركة، وطبعاً هذا يتطلب منها مجهودا وعناية يضافان الى لائحة الأعمال التي تقوم بها بشكل يومي، ولهذا فان كثيرات من النساء يصبن بالملل وبالاحباط ويقررن عدم الاهتمام كثيراً باطلالاهن في العمل، لكن برأيي أن هذا الموضوع غير مقبول وعلى النساء أن يحاولن جاهدات لترتبط بهن صفة الأناقة، هذا الأمر يتحقق بالابساطة وباختيار القطع المناسبة.

لعل أهم قطعتين في الاطلالة الرسمية هما الحذاء وشنطة اليد حيث بهما تكملين أي لوك مهما كان بسيطا، ولهذا فقد قمنا اليوم باختيار أجمل التصاميم لتنتقي بدورك بعد ذلك ما يعجبك.

بالنسبة للأحذية فقد انتقينا تلك ذات الكعوب المتوسطة الارتفاع والتي تنوعت بين الكعوب العريضة أو الرفيعة، وبالنسبة للألوان فقد اخترناها دافئة وحيادية وابتعدنا بشكل قاطع عن الألوان الصارخة وخياراتنا كانت من الوان الأسود، البيج، البني، الرمادي، الأحمر الداكن، والعسلي، وأجمل تصاميم هذه الأحذية قد شاهدناها لدى كل من "ميو ميو " miu miu، "برادا " Prada، "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin، "جيانفيتو روسي " Gianvito Rossi، "جيمي شو" Jimmy Choo وغيرهم.

أما بالنسبة لشنط اليد فقد اخترنا منها ذات الأحجام المتوسطة أو الكبيرة مع مقبض قصير لتحمل باليد حيث بذلك توحي بالكثير من الأناقة وبألوان دافئة أيضاً وخياراتنا كانت من "جيفنشي " Givenchy، "فندي" Fendi، "غوتشي " Gucci، "سانت لوران" Saint Laurent وغيرهم.

الأمر لا يحتاج للكثير من التعقيد كل ما عليك فعله هو اختيار الحذاء المناسب وشنطة اليد الملائمة لتتألقي باطاللة مكتبية أنيقة وراقية.