3 طرق لارتداء اللون الاحمر بإطلالة عصرية

لطالما احتل اللون الاحمر مكانة استثنائية في اطلالة المرأة والموضة التي تختارها للحصول على اناقة قل مثيلها اينما تواجدت. اليوم نقدّم لك 3 طرق لارتداء اللون الاحمر مع اكسسوارات عصرية ستنال اعجابك في حال اخترتيها.

من خلال الصور، لن تتمكني من مقاومة جمال الموديلات والاكسسوارات باللون الاحمر لتكون من اختيارك في موسم ما قبل الخريف.

فساتين تخفي الدهون الزائدة في منطقة الخصر

15 شنطة حمراء للصيق والخريف

فستان احمر باسلوب كلاسيكي

تبرز هذا الموسم الفساتين الحمراء التي تخلو من التفاصيل والزخرفات التي تطغي على اللون، ويمكنها ان تكون من اختيارك خصوصا اذا اطلعتِ على فستان احمر من Roland Mouret الذي ياتي بقصة الـ Off Shoulder مع الطول الذي يصل الى حدود الركبة. والاهم امكانية تنسيق هذا الفستان مع حذاء كلاسيكي من فالنتينو Valentino مع حقيبة جلدية من لانفين Lanvin التي تمنحك اطلالة عصرية وبرجوازية.

تنانير حمراء مع توب عصرية

اذا كنت تفضلين ارتداء التنانير الحمراء المشرقة مع اقمشة الموسلين القوية التي تاتي بقصات واسعة على طريقة سيمون روشا Simone Rocha نسّقي معها باسلوب عصري سترات مرحة من موسكينو Moschino Watanabe . والاهم تنسيق مع هذه الموديلات حذاء الـ Ankle boots منGianvito Rossi بلون اغمق بعض الشيء، واختاري معه شال احمر من سان لوران Saint Laurent.

كاب احمر استثنائي

وعندما تريدين اختيار القطع الاستثمائية التي لا ترينها اينما كان، ما عليك الا تنسيق الموديلات السوداء التي تنتقينها وارتداء مع هذا اللون كاب احمر من قوتشي Gucci لجعل اناقتك جذابة مع انتعال حذاء عصري باللون الاحمر من Sophia Webster.