10 فساتين بلمسات بوهيمية ساحرة لاطلالات ملونة وأنيقة

ROBERTO CAVALLI

ROBERTO CAVALLI

SAINT LAURENT

SAINT LAURENT

SALONI

SALONI

ZIMMERMANN

ZIMMERMANN

PHILOSOPHY DI LORENZO SERAFIN

PHILOSOPHY DI LORENZO SERAFIN

ETRO

ETRO

ETRO

ETRO

ETRO

ETRO

ETRO

ETRO

BALMAIN

BALMAIN

منذ فترة عادت صيحة الفساتين المطبعة بلمسات وزخرفات بوهيمية ملونة بقوة إلى عروض الأزياء وعالم الموضة، حيث شاهدنا العديد من الفساتين الرائعة والتي يليق العديد منها بفصل الصيف الحيوي والمنعش.

وانتقينا لك اليوم سيدتي مجموعة من الفساتين التي يغلب عليها الطابع البوهيمي الملون بقصات وموديلات منوعة لتختاري منها ما يعجبك.

والحصة الأكبر من خياراتنا تعود لدار أزياء Etro التي قدمت مجموعة مبهرة من الفساتين البوهيمية، منها بألوان أنثوية وحيوية كالفستان الطويل بقصة الجلابية وزخرفات متمازجة بألوان شملت الزهري والأزرق والبنفسجي بدرجات باستيلية ساحرة، ومنها الراقي والأنيق بألوان ترابية وخريفية كالفستان الماكسي بالقصة الملفوفة بألوان ضمّت الأسود والبني والبيج بدرجاتهما المختلفة.

ولإطلالة تجمع الأسلوب البوهيمي بلمسات عصرية ومواكبة لأحدث صيحات الموضة، اختاري فستان Balmain بقصة الميدي الضيقة والأكمام الطويلة والقبة المغلقة مع فتحات صغيرة تكشف الأكتاف، وفضل المصمم الألوان الكلاسيكية الراقية التي تمازجت بأسلوب رائع وأنيق واقتصرت على الأسود والبيج والأزرق البترولي.

وكالعادة ابهرنا المصمم Roberto Cavalli الذي لا تغيب الفساتين البوهيمية عن مجموعاته، بتصميم رائع بفستان مميز باللونين الأسود والنيلي من قماش الشيفون وقصة فضفاضة مزينة بحزام في منطقة الخصر، أما الزخرفات فكانت فريدة وشبابية وجمعت نقشات الورود والنجوم باللون الفضي بأسلوب ساحر. 

شاهدي صور 10 فساتين منوّعة بلمسات بوهيمية زنيقة، واختاري منها ما يعجبك!