فساتين سهرة سحرية للمحجبات

فساتين سهرة محتشمة للمحجبات ،قد تتردد السيدة المحجبة باختيار فساتين سهرة جريئة ومشعة بالالوان خوفا من المبالغة. ولكن مع موضة الفساتين التي اخترناها لك لموسم ما قبل الخريف ستكونين مميزة ومواكبة للموضة ،باسلوب شبابي والوان مشرقة، تابعي موديلات استثنائية من فساتين سهرة محتشمة للمحجبات.

موديلات فساتين سهرة محتشمة للمحجبات :

فساتين سهرة بطبعات الورود
اختاري فساتين سهرة محتشمة للمحجبات بطبعات الورود والاكمام الواسعة لتكون مناسبة لاطلالتك على طريقة فساتين استثنائية من MARY KATRANTZOU وابتعدي تماما عن الفساتين ذات الخصر المنخفض واستبدليها بموديلات تنسدل من ناحية الخصر. واذا كنت تفضلين التصاميم العصرية، يمكنك اختيار اكمام الموسلين العصرية من خلال قطع بربري لندن BURBERRY LONDON او قطع ايترو Etro.

فساتين سهرة موحدة بالالوان
كما يمكنك ارتداء فساتين واسعة بطول غير موحد يتماشى مع قامتك الممشوقة، خصوصا مع الاحذية الكلاسيكية، اختاري موديلات فساتين سان لوران SAINT LAURENT. وفي حال كنت طويلة القامة، اختاري فساتين سهرة موحدة من ناحية الالوان على طريقة الفستان الاحمر من HAIDER ACKERMANN. ويمكنك اضافة الحزام العريض العصري مع فساتين السهرة الطويلة كموديلات اكويبمانت EQUIPMENT.

جمعنا لك صور فساتين سهرة محتشمة للمحجبات من اجمل الماركات العالمية لتختاري ما يناسبك منها. انتقي الاجمل وشاركينا اي فستان اعجبك اكثر.