شنط باللون الارجواني نسقيها مع اطلالة المساء

بالطبع تبحثين عن موديلات شنط جديدة لتختاريها قبل حلول الفصل الجديد، خصوصا لاطلالة المساء المفعمة بالانوثة والموضة العصرية. اليوم عليك ان تختاري اللون الارجواني الذي سيزين اناقتك من خلال  شنط ماركات عالمية جديدة وغريبة.

اليك بالصور اجمل موديلات الشنط باللون الارجواني لتكون اطلالتك برجوازية ومختلفة عن باقي اطلالات النساء في الامسيات الخاصة.

شنط ارجوانية صغيرة
يليق اللون الارجواني بالعديد من القطع التي تختارينها خصوصا فساتين السهرة القصيرة والبيضاء. نسقي مع هذه القطع شنطة من جيفنشي Givenchy التي تناسب سيدة المجتمع الشغوفة بالموضة. كما يمكنك اختيار مع الجمبسوت البيج او الارجواني الفاتح شنطة كلاسيكية من فاندي Fendi او من تودز TOD'S مع البكل الفضية التي تكسر هدون اللون الارجواني.

شنط كلاسيكية كبيرة
لاطلالة انيقة ولكن عملية مع السروال الكلاسيكي والسترات العصرية التي تحتوي على اللون الارجواني، اختاري الشنط الكبيرة، على غرار شنطة توم فورد Tom Ford. كما يمكنك تنسيق حقيبة Manu Atelier مع موديلات التنانير الواسعة التي لا تظهر مفاتن الجسم.

اخترنا لك مجموعة من الشنط العصرية باللون الارجواني لتكون مصدر اناقتك هذا الموسم ولتتمتعي بانوثة لا مثيل لها مع هذه القطع.