فساتين منقوشة مع الورود بـ3 تصاميم قبل الخريف

Missoni Mare

Missoni Mare

Lemaire

Lemaire

Miu Miu

Miu Miu

Saint Laurent

Saint Laurent

حذاء Gianvito Rossi

حذاء Gianvito Rossi

Jimmy Choo

Jimmy Choo

Gianvito Rossi

Gianvito Rossi

Bottega Veneta

Bottega Veneta

Bottega Veneta

Bottega Veneta

Dolce & Gabbana

Dolce & Gabbana

Erdem

Erdem

Fernando Jorge

Fernando Jorge

Anya Hindmarch

Anya Hindmarch

الفستان العصري والمنقوش مع الورود يعد من اجمل تصاميم الخريف التي تنتظرها المراة. فاليوم لم تعد الفساتين الكلاسيكية تجذب اناقة المراة فقط، بل بات مطلبها يرتكز على اختيار كل ما هو جديد في عالم صيحات الموضة. لذلك نقدّم لك صور فساتين واكسسوارت بـ3 تصاميم مختلفة ستنال اعجابك قبل الخريف.

لتتالقي بانوثة لا مثيل لها نسقي فساتين الورود بطريقة عصرية مع تصاميم اخترناها خصيصا لك لتكون من اختيارك.

فساتين طويلة بالاخضر والابيض
عندما تختارين الفساتين الطويلة المنقوشة بالاخضر والابيض مع الاكمام الطويلة والقبة العالية والدائرية على طريقة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana اضفي المزيد من الاشراق على هذه التصاميم ونسقي معها الحذاء الكلاسيكي بقصته، والجريء بالوانه ، من جيانفيتو روسي Gianvito Rossi. لتخلقي تناغما بين الالوان الخضراء والاقمشة المموجة، احرصي ان تكون شنط اليد بيضاء وصغيرة، واختاري قطعة من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta مع اقراط صغيرة من الماركة عينها.

فستان قصير مع نقشات الورود
في حال اردتِ اختيار الفستان القصير مع نقشات الورود الحمراء بتصاميم شبابية تناسب كافة الاعمار، ما عليك الا تنسيق فستان من ارديم Erdem مع اختيار الاكسسوار الاسود الكلاسيكي من خلال حذاء جيانفيتو روسي Gianvito Rossi وشنطة كلتشClutch  من سان لوران Saint Laurent. واذا اردتِ اضفاء المزيد من الاشراق، نسقي مع الفستان الاحمر الوردي شال Lemaire بلونه العصري والمميز.

فستان ابيض بنقوش الازرق
اذا كنت تفضلين ارتداء الفستان الابيض الذي يحمل نقوش وردية باللون الازرق باسلوب اكثر برجوازي وملكي، نسقي معه حذاء جيمي كو Jimmy Choo مع شنطة Anya Hindmarch. وعندما تختارين الاكسسوار زيّني شعرك بقطعة من Missoni Mare التي تجعل اطلالتك جذابة. 

اي اطلالة من تصاميم هذه الفساتين اعجبتك اكثر؟ شاهدي بالصور الموديلات التي اخترناها خصيصا لك وكوني السباقة في تنسيقها بعضها ببعض لتكوني مشرقة في اطلالاتك.