أجمل الاكسسوارت باللون الأسود لموسم الشتاء المقبل!

اللون الأسود يعرَف بأنه "سيد الألوان"، وأكثرها أناقة ورقيا ولا سيما في ما يتعلق بالموضة، لذلك فان دور الأزياء العالمية تُعيد تقديمه كل موسم بطرق مبتكرة ومميزة، وطبعاً فهو لا يخرج من الموضة أبداً، غير أن موسم الشتاء القادم تمحور بشكل كبير حول هذا اللون ولا سيما على الاكسسوارات.

معظم دور الاكسسورات والأزياء ابتكرت تصاميم رائعة باللون الأسود تنوعت بين شنط اليد، الأحذية، والمجوهرات أيضاً.

بالنسبة لشنط اليد فقد كان هنالك منها التصاميم الصغيرة والكبيرة، والرسمية والكاجوال، كما تنوعت في أقمشتها والمواد المصنوعة منها، وشاهدنا أجمل التصاميم لدى كل من "أوسكار دي لا رينتا" Oscar de la Renta، "فيرساتشي " Versaci، "غوتشي" Gucci، "بوتيغا فينيتا" Bottega Veneta وغيرها...

أما أجمل تصاميم الأحذية فقد شاهدناها لدى كل من "فالنتينو" Valentino، "جيانفيتو روسي " Gianvito Rossi، "كريستيان لوبوتان " Christian Louboutin، "توم فورد" Tom Ford وغيرها...

وبالنسبة للمجوهرات فقد شاهدناها لدى كل من "ايترو " Etro، "جيفنشي " Givenchy، "ايزابيل مارانت " Isabel Marant، و"مارني" Marni.

بامكانك أن تتزيني بالاكسسوارت السوداء وتمكلي أناقتك بها في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال خصوصاً في فصل الشتاء، حيث تصبح خياراتنا تميل اكثر نحو الألوان الداكنة والهادئة.

شاهدي أجمل خياراتنا من الاكسسوارت باللون الأسود وانتقي منها ما يعجبك لموسم الشتاء المقبل.