اطلالتان بلوك الاصفر من اختيارك قبل الخريف

Salvatore Ferragamo

Salvatore Ferragamo

Scosha

Scosha

Tom Ford

Tom Ford

Victoria Beckham

Victoria Beckham

Roger Vivier

Roger Vivier

Paige

Paige

Gucci

Gucci

Kenzo

Kenzo

Loewe

Loewe

Marni

Marni

Cedric Charlier

Cedric Charlier

من الالوان التي تمنح اطلالتك الاشراقة المفعة بالحياة قبل حلول الخريف ياتي الاصفر ليضفي انوثة لا مثيل لها على جمالك خصوصا عندما يتم تنسيقه بطريقة برجوازية مع الاستعانة باكسسوارات وموديلات من ابرز الدور العالمية.

ارتدي اللون الاصفر باسلوب مميز واستعيني باطلالتين سنعرضها لك لتتمكني من تطبيقها وتنسيقها مع العديد من الموديلات المختلفة التي ستنال اعجابك.

فستان اصفر باسلوب كلاسيكي
بداية في حال اردتي التالق بجراة الفستان الاصفر الطويل، ما عليك الا اختيار الفستان المحتشم من سيدريك شارلييه Cedric Charlier الذي يصل الى حدود الكاحل ويناسب المراة الطويلة. لتضفي المزيد من الاشراق على هذا الفستان الاصفر نسقيه مع حذاء الـDemi Botte الاسود العصري من توم فودر Tom Ford وشنطة كلتش Clutche من روجيه فيفييه Roger Vivier ليتم التناغم بين اشراق الاصفر وكلاسيكية القطع السوداء. ولا تنسي ان تزيني اذينك باقراط برجوازية ولماعة من سكوشا Scosha باسلوب كاجوال وانيق.

الاصفر مع موديلات شبابية
اذا كنت تفضلين ارتداء الاصفر باسلوب اكثر شبابي، اختاري السترات العصرية من كايزو Kenzo ونسقيها مع السراويل السوداء من Paige ومعاطف استثنائية بتوقيع مارني Marni. عندما تنتقين الاحذية ارتدي معه القطع الهادئة من غوتشي Gucci التي بلمعيتها تجعل اطلالتك جذابة. والاهم اختيار شنط ماركات مشرقة وغريبة بعض الشيء من Loewe او سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo. وكخطوة اخيرة ارتدي نظارات راقية جدا بالاصفر والاسود من فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham.

ما رايك بجمال اللون الاصفر والاطلالات التي اخترناها خصيصا لك؟ هل اعجبتك وكيف ستطبقينها في مناسباتك الخاصة؟