موضة اللؤلؤ والخرز تصل الى موديلات الصندل

Gucci

Gucci

Lanvin

Lanvin

Oscar De La Renta

Oscar De La Renta

صندل من اميليو بوتشي

صندل من اميليو بوتشي

Gianvito Rossi

Gianvito Rossi

Esteban Cortazar

Esteban Cortazar

Chanel Resort 2017

Chanel Resort 2017

Delpozo

Delpozo

EMILIO PUCCI

EMILIO PUCCI

Alexander Wang

Alexander Wang

تتجه النساء في فصل الصيف الى اختيار موديلات الصندل الكلاسيكي مع التركيز فقط على الالوان الرائجة للحصول على اطلالة استثنائية. ولكن هل فكرتي يوما باختيار موضة اللؤلؤ والخرز على الصنادل؟ ما رأيك ان تطلعي على هذه الموضة الرائجة هذا الصيف وتنتقي منها ما يعجبك.

موضة اللؤلؤ للصنادل اليومية
في ظل بحث المرأة عن خيارات عديدة لاختيار الصندل المرصع باللؤلؤ والخرز، تتفاجىء ان بامكانها التألق بالاحذية المسطحة التي تحمل على اقمشتها اللؤلؤ الابيض الناعم الذي يغلّف القطعة بطريقة عصرية على طريقة شانيل Chanel. وستجد أي سيدة تبحث عن موضة اللؤلؤ الكبيرة انها رائجة على الصنادل اليومية للمشاوير الصباحية او من خلال الكعوب العالية كالتي رايناها في تصاميم اميليو بوتشيEMILIO PUCCI ويمكن تنسيقها سواء مع الجينز او مع الفساتين القصيرة.

صندل مشكوك بالخرز الكلاسيكي
وفي هذا الموسم، شاهدنا تصاميم رائعة ومبتكرة من الصنادل المشكوكة بالخرز الكلاسيكية والملوّن بمختلف الاحجام، لتضفي على اطلالتك عصرية ملفتة. فلم تعد موضة الخرز مخصصة فقط لساعات الليل، بل من الممكن ارتداءها بشكل يومي لان دور الازياء العالمية لم تعرض تصاميم احذية الخرز بطريقة مبالغ بها. فرأينا هذه الموضة من خلال تصاميم لانفان Lanvin العصرية وصنادل ديلبوزا Delpozo المميزة للارتداء اليومي. ولكل سيدة تعشق موضة الغرابة والابتكار وترغب بارتداء صندل الخرز بجراة تامة، ما عليها الا اختيار تصاميم استيبان كورتازار  Esteban Cortazarاو حذاء مشع من اوسكار دي لارنتاOscar De La Renta.

نسّقي موضة اللؤلؤ والخرز هذا الموسم، واختاري موديلات الصندل الذي ترينه مناسبا لاطلالتك. فتخطي التقاليد واضفي لمسة انثوية وبرجوازية على اناقتك.