احذية وشنط بالازرق الباستيل لاناقتك

Steve Madden

Steve Madden

Valentino

Valentino

YSL

YSL

Marchesa Spring Summer 2016

Marchesa Spring Summer 2016

Givenchy

Givenchy

Fendi

Fendi

Giuseppe Zanotti

Giuseppe Zanotti

Corto Moltedo

Corto Moltedo

قد يكون اتجاهك هذا الصيف اختيار الالوان الهادئة والفرحة في الوقت عينه، لتكوني انيقة وراقية في اطلالتك. فلا شيء يضاهي جمال اللون الازرق الباستيل عند اختيارك احذية وشنط عصرية تناسب اطلالتك في النهار والليل.

رصدنا لك تصاميم رائعة ومبتكرة من الاحذية والشنط الزرقاء الفاتحة لتختاري منها ما يعجبك من اهم الماركات العالمية.

تصاميم الاحذية الزرقاء
سواء اردتِ اختيار الاحذية باللون الباستيل الزرقاء ذات الكعب الرفيع او العريض للنزهات النهارية، اختاري القطع المريحة باشكالها وانواعها المختلفة التي تتناسب مع مختلف اطلالاتك، وابرزها احذية ماركيزا Marchesa مع الزخرفات الناعمة او حذاء ستيف مادينSteve Madden المخملي والمفتوح مع الكعب العريض الذي يليق باطلالتك النهارية. وفي حال اردتِ ارتداء الحذاء الازرق الذي يحمل القليل من اللمعية، فحذاء غيوسيبي زانوتي Giuseppe Zanotti هو الانسب لك.

شنط صغيرة وعملية
عندما تختارين الشنط الصغيرة والمميزة ستجدين ان تصاميم اللون الازرق ستمنح اطلالتك الغرابة الكلاسيكية بفضل بعض التفاصيل التي تميز الشنط. فيمكنك اختيار شنط فالنتينو Valentino او ايف سان لوران Yves Saint Laurent الصغيرة والمبتكرة. كما يمكنك انتقاء الشنط الكبيرة بعض الشيء خصوصا مع قصات الجينز الشبابية من اختيار فاندي Fendi  لتضيفي لمسات عصرية وملفتة على اطلالتك هذا الصيف.