الأسود مع الأبيض لأناقة كلاسيكية راقية!

جميعنا نعشق الألوان المتنوعة والحيوية، غير أن للألوان الحيادية وخاصة الأسود والأبيض نكهة خاصة مفعمة بالأناقة والرقي، وخصوصاً على الاطلالات الرسمية، وهذا الموسم لاحظنا أن مزيج هذين اللونين والذي يسمي بالـ "مونوكروم" Monochrome كان من الأكثر مواكبة للموضة وقد قدمته دور الأزياء العالمية بطرق فريدة ومتنوعة.

وكما أننا شاهدناه على الملابس فقد رأينا أيضاً هذا المزيج على الاكسسوارت والمجوهرات أيضاً، وقد اتسمت معظم التصاميم بالأناقة البالغة، غير أن في بعضها كان قد طغى الأسود على الأبيض وفي يعضها الأخر كان للأبيض حضور أقوى من الأسود.

وأجمل من قدم مزيج الـ "مونوكروم" Monochrome  هذا الموسم على الملابس "الكسندر مكوين " Alexander McQueen، "مايكل كورس " Michael Kors، "بربري " Burberry، "بالمان " Balmain، "اليس اند أوليفيا " Alice‪&‬Olivia وغيرهم.

أما أجمل من قدمها على تصاميم الاكسسوارت من شنط يد وصنادل وأحذية "كلوي " Chloe، "جيفنشي " Givenchy، "فندي" Fendi، "لانفان " Lanvin، "فالنتنيو " Valentino، وغيرهم.

بامكانك اعتماد مزيج الأسود والأبيض على مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال، حيث كما أنه مثالي لاطلالاتك في العمل، كذلك فهو مثالي لاطلالاتك في السهرات والمناسبات الكبيرة.

شاهدي المجموعة الكبيرة التي انتقيناها لك من صيحة "مونوكروم" Monochrome  واختاري منها ما يعجبك لتتألقي بأسلوب كلاسيكيٍ راقٍ ومواكب للموضة في الوقت ذاته.