ماذا ترتدين لرحلتك الى سانتوريني ؟

فندي  Fendi

فندي Fendi

فيفيتا Vivetta

فيفيتا Vivetta

روشا  Rochas

روشا Rochas

رالف لورين  Ralph Lauren

رالف لورين Ralph Lauren

كارولينا هيريرا  Carolina Herrera

كارولينا هيريرا Carolina Herrera

كوستوم ناسيونال  Costume National

كوستوم ناسيونال Costume National

مارا هوفمان  Mara Hoffman

مارا هوفمان Mara Hoffman

ليلا روز  Lela Rose

ليلا روز Lela Rose

كيت سبيد  Kate Spade

كيت سبيد Kate Spade

ديور  Dior

ديور Dior

دو غريزوغونو  De Grisogono

دو غريزوغونو De Grisogono

بلومارين  Blumarine

بلومارين Blumarine

إيلينا غيسيليني  Elena Ghisellini

إيلينا غيسيليني Elena Ghisellini

إيلي صعب  Elie Saab

إيلي صعب Elie Saab

بولغاري  Bulgari

بولغاري Bulgari

بياجيه  Piaget

بياجيه Piaget

دفيد ويب  David Webb

دفيد ويب David Webb

تومي Tumi

تومي Tumi

تاليثا  Talitha

تاليثا Talitha

أحد الفنادق

أحد الفنادق

أفضل طريقة للوصول إلى سانتوريني هي عبر البحر. ومع اقتراب القارب من الجزيرة الحالمة فوق مياه الكالديرا (الحفرة البركانية) الغامضة بدرجة أزرق منتصف الليل، تلوح في الأفق المنحدرات المكونة من الحمم البركانية على حافة الفوهة بطبقات الأحجار المتعددة الألوان مع المنازل البيضاء التي تتناثر فوقها كرشّة ثلج.

هذا المشهد الآسر من أجمل المناظر في البحر الأبيض المتوسط، ولا يقل عنه جمالا وروعة فعل العكس أي الاستمتاع بمشاهدة مياه الكالديرا من أعلى الصخور. 

ماذا تجهزين؟ تشعرين وكأنه لا يمكنك إلا أن تنسّقي خزانة من اللونين الأبيض والأزرق فقط، لتكوني  في انسجام تام مع الجزيرة. ويمكنك ارتداء المجوهرات الفيروزية في أي وقت من اليوم. 

الفندق: على إحدى أعلى نقاط سانتوريني، فندق "كانافيس أويا هوتيل"Canaves Oia Hotel  يدمج بين الأناقة البيضاء الباهرة للجزيرة، والأشكال الجمالية الأنيقة، والمناظر المذهلة بلا انقطاع. وبجواره (على بعد 100 متر فقط) أجنحة "كانافيس أويا سويتس"Canaves Oia Suites  تعكس إشراق الهندسة المعمارية التي تميز سانتوريني في أجواء بسيطة دافئة ورفاهية لا تضاهى مع ديكور داخلي أنيق واسع وبرك سباحة خاصة على كل شرفة. (www.canaves.com)

واليك من "تومي"Tumi  علىHarrods.com ، الحقيبة الصندوقية المتوسطة الحجم قطعة كلاسيكية للسفر مصممة بغلاف خارجي صلب مطبع بالنقوش ومزين بزخرفات جلدية ناصعة البياض. لإغلاق محكم، الحقيبة مزودة بقفلين سريين توافقيين، وتتممها التفاصيل المعدنية الفضية اللون ولوحة أمامية صغيرة تعكس بأناقة تامة شعار الماركة.