تصاميم من وحي الحيواناتZoolander

كارل لاغرفيلد - Karl Lagerfeld

كارل لاغرفيلد - Karl Lagerfeld

فيفيتا - Vivetta

فيفيتا - Vivetta

كاميلا إلفيك - Camilla Elphick

كاميلا إلفيك - Camilla Elphick

لويفيه - Loewe

لويفيه - Loewe

ميو ميو - Miu Miu

ميو ميو - Miu Miu

-مارك جايكوبز  Marc Jacobs

-مارك جايكوبز Marc Jacobs

غوتشي - Gucci

غوتشي - Gucci

شارلوت أوليمبيا  - Charlotte Olympia

شارلوت أوليمبيا - Charlotte Olympia

بولا كاديمارتوري -   Paula Cademartori

بولا كاديمارتوري - Paula Cademartori

ألكساندر ماكوين  - Alexander McQueen

ألكساندر ماكوين - Alexander McQueen

روشا - Rochas

روشا - Rochas

ساراز باغ - Sarah’s bag

ساراز باغ - Sarah’s bag

سونيا ريكيل -  Sonia Rykiel

سونيا ريكيل - Sonia Rykiel

- أوليمبيا لو تان  Olympia Le Tan

- أوليمبيا لو تان Olympia Le Tan

كلنا بانتظار صدور فيلم الرسوم المتحركة الكوميدي الثلاثي الأبعاد "الحياة السرية للحيوانات الأليفة" The Secret life of  Pets في شهر يونيو. الفيلم الذي يجري الترويج له منذ أكثر من سنة ونصف يحمل توقيع منتج الفيلم الشهير "أنا الحقير" Despicable Me. أنا شخصيا أعشق الحيوانات المنزلية، ولا أستطيع أن أتوقف عن مشاهدة الشريط الترويجي. 

من يربي حيوانات في البيت يقدر أن يفهم أنها تصبح تقريبا من أعضاء الأسرة. الكثير من المصممين وعارضات الأزياء ومحرري الموضة يملكون حيوانات أليفة أصبحت مشهورة بفضل الصور التي ينشرونها على مواقع التواصل الاجتماعي. نعشق قطط "دولتشي أند غابانا"Dolce & Gabbana  الظريفة جدا لكن الشقية قليلا، فالمصمم "ستيفانو غابانا"Stefano Gabbana  دائما يحمّل صور حيواناته التي تنجح في كل مرة برسم ابتسامة على وجوهنا. وكلاب "مارك جايكوبز"Marc Jacobs  تعيش حياة النجومية، بحيث أمضت ليلة رأس السنة في جزيرة سان بارتيليمي وفصل الصيف في منطقة هامبتونز الفاخرة. ومعروف أيضا عن المصمم "روبيرتو كافالي" Roberto Cavalli أنه يملك عددا من الحيوانات الغريبة في دارته في فلورنسا. 

القطة "تشوبيت" Choupette نجمة عالمية، فلم تكن فقط ملهمة مجموعة كارل لاغرفيلد، بل أحدثت أيضا ثورة في عالم عرض الأزياء العام الماضي، حين كسبت مخالبها أكثر من مليوني جنيه إسترليني، متجاوزة ما جنته العارضة الكثيفة الحاجبين كارا ديليفين. أرباحها أتت من وظيفتين فقط: الأولى كانت تعاونها مع شركة المستحضرات الجمالية اليابانية "شو أويمورا" Shu Uemura التي أطلقت مجموعة حصرية باسمها، والثانية كانت ظهورها في الحملة الإعلانية لسيارة "أوبل"Opel  الألمانية. تماشيا مع أصولها الممتازة، لا يمكن أبدا للقطة "تشوبيت" أن تروّج لعلامات رخيصة. 

وفي مكتبي كلبة "لولا ذو مالشي" @Lolathemalshi التي ترافقني في جلسات التصوير منذ أن كانت صغيرة. هي متذوقة للحقائب الفاخرة، وحين تذهب إلى عروض الأزياء لا تجلس إلّا في الصفوف الأمامية. 

حاولت أن أعرف ما إذا كان "أليساندرو ميكيلي" Alessandro  Michele المدير الإبداعي لدى "غوتشي" Gucci يربّي حيوانا في المنزل، لكنني ما زلت غير متأكدة.  أرى أن تيار "غيك شيك" geek chic  الذي سيطر على مجموعته مرتبط نوعا ما بحبّه مثلًا لطائر الحب أو الببغاء. أتمنى أن ألتقيه قريبا، وحتما سأسأله.