10 موديلات أحذية نسائية عليك شراءها هذا الصيف!

Lanvin

Lanvin

Saint Laurent

Saint Laurent

NIKE

NIKE

Michael Kors

Michael Kors

Saint Laurent

Saint Laurent

Stuart Weitzman

Stuart Weitzman

Tory Burch

Tory Burch

Tabitha Simmons

Tabitha Simmons

Jimmy Choo

Jimmy Choo

Gianvito Rossi

Gianvito Rossi

Etro

Etro

Chloé

Chloé

Giuseppe Zanotti

Giuseppe Zanotti

Givenchy

Givenchy

Jimmy Choo

Jimmy Choo

Gucci

Gucci

adidas Originals

adidas Originals

تتنوع موديلات الأحذية النسائية بشكل كبير بين الكعب العالي والكعب المنخفض، الكعب الرفيع والعريض، المقدمة الحادة والمقدمة المبرومة أو المفتوح عند الأصابع، وبين الأحذية الرسمية والأحذمية الرياضية، وبذلك تكون مهمة النساء صعبة جداً حين يقصدن السوق لشراء حذاء عصري وأنيق، ولهذا قمنا اليوم باختيار 10 موديلات أحذية هي الأكثر رواجاً وبامكانك أن تختاري من ضمنها ما يعجبك.

1- الأحذية المعدنية: بمختلف درجاتها الذهبية والفضية والبرونزية مازالت رائجة وبشكل كبير هذا الموسم، وقد رأيناها لدى كل من "جيمي شو " Jimmy Choo، و"سانت لوران" Saint Laurent.

2- أحذية السبعينيات: ذات الكعوب العالية جداً والعريضة وهي مثالية لفصل الصيف وقد رأيناها لدى كل من "جيوسيبي زانوتي" Giuseppe Zanotti، و"غوتشي" Gucci. 

3- نقشة النمر: رائجة جداً على الأحذية ذات الكعوب العالية والمعوب المنخفضة وقد رأيناها لدى "جيفنشي" Givenchy.

4- الأحذية الرياضية: لن ترتدي الأحذية الرياضية على النادي فحسب هذا الموسم، بل ستنسقيها مع مختلف الملابس وحتى مع الفساتين، وقد رأينا أجمل التصاميم منها لدى كل من "نايك " Nike، و"أديداس" Adidas.

5- الأحذية المصنوعة من الجينز: هي الأكثر رواجاً وعصرية هذا الموسم، نسقيها مع مختلف اطلالاتك المميزة قد رأيناها لدى كل من "جيمي شو " Jimmy Choo، و"لانفان" Lanvin.

6- الأحذية البيضاء: تألقي بأجمل تصاميم الأحذية البيضاء هذا الموسم، فهي ليست حكراً على العروس، وقد رأيناها لدى "كلوي" Chloe.

7- الأحذية المسطحة: للفتيات طويلات القامة الأحذية المسطحة هي الخيار المثالي ولاسيما أننا رأينا أجمل الموديلات منها هذا الموسم كالتي لدى "ايترو " Etro، و"تابيثا سيمنوز" Tabitha Simmons.

8- أحذية الغلاديتور: المستوحاة من المحاربين الرومانين، مازالت رائجة جداً، ولاسيما تلك التي وصل طولها حد الركبة كالتي رأيناها لدى "ستيوارت ويتزمان" Stuart Weitzman. 

9- الحذاء الأسود: طبعاً لا غنى عنه لا هذا الموسم ولا أي موسم اقتني تصميماً كلاسيكياً منه ليدوم لديك لسنوات طويلة مثل أحذية "جيانفيتو روسي " Gianvito Rossi، أو "كريستيان لوبوتان" Christian Louboutin. 

10- أحذية الاسبادري Espadrille: وهي الأكثر عملية لفصل الصيف، كعبها مصنوع من القش، وبتصاميم مريحة وجذابة كالتي رأيناها لدى "سانت لوران " Saint Laurent، ولدى "توري بورش" Tory Burch.

هذه باختصار أبرز موديلات الأحذية النسائية لهذا الصيف، اكتشفيها معنا لتختاري منها ما يعجبك.