بالصور: 30 شنطة ملفتة وأنيقة لتختاري منها أجمل هدايا يوم الام!

NANCY GONZALEZ

NANCY GONZALEZ

MIU MIU

MIU MIU

LOEWE

LOEWE

STELLA MCCARTNEY

STELLA MCCARTNEY

TOM FORD

TOM FORD

VALENTINO

VALENTINO

TORY BURCH

TORY BURCH

JIMMY CHOO

JIMMY CHOO

GUCCI

GUCCI

ANYA HINDMARCH

ANYA HINDMARCH

ALEXANDER MCQUEEN

ALEXANDER MCQUEEN

BALENCIAGA

BALENCIAGA

BURBERRY PRORSUM

BURBERRY PRORSUM

FENDI

FENDI

DOLCE & GABBANA

DOLCE & GABBANA

ALAÏA

ALAÏA

مع اقتراب مناسبة يوم الأم في 21 آذار، تحتار العديدات في انتقاء الهديّة المناسبة للتعبير عن الحب والامتنان للأمهات في هذا اليوم العظيم، لذلك اخترنا لك اليوم 30 شنطة بتصاميم غنيّة ومنوّعة من أحدث وأرقى العلامات التجارية، لتختاري منها ما يعجبك ويليق بذوق وأسلوب والدتك.

إن كنت تبحثين على حقيبة كبيرة وعمليّة بتصميم ملفت وأنيق اختاري حقيبة  Alaia  بلون البيج الهادىء بالجلد الفاخر المفرّغ والمزيّن بورود ناعمة وصغيرة بنفس اللون، أو حقيبة Valentino الراقية بجلد التمساح الفاخر بلون الأخضر الفاتح، ولصاحبات الذوق التقليدي والكلاسيكي اختاري شنطة Miu Miu باللون الأسود بالقصّة المربّعة والمطبّعة بنقشة المربعات العريضة بأسلوب أنيق وألوان راقية تجمع الأبيض والرمادي والبوردو.

وإن كنت ترغبين باختيار تصاميم حيويّة ومنعشة تليق بفصل الربيع، انتقي شنطة Gucci الصغيرة بلون الزهري الفاتح والمزيّنة بمزيج أنثوي من رسومات الأزهار بألوان حيوية، مع مسكة اليد تافاخرة من البامبو والتي تعدّ من العلامات الخاصّة بتصاميم Gucci، وشنطة Nancy Gonzalez بالجلد الأسود الفاخر مع وردة كبيرة باللون الأبيض.

وبإمكانك مفاجأة والدتك بهديّة رائعة تليق بالمناسبات الرسميّة والفاخرة كشنطة Jimmy Choo  الصغيرة بقصّة الـClutch  باللون الزهري الفاتح مع أحجار كريستالية مبهرة بمزيج رائع من ألوان الباسيتيل الناعمة كالأزرق الفاتح والأصفر الهادئ.

شاهدي بالصور سيّدتي 30 شنطة بتصاميم منوّعة وغنيّة، واختاري منها ما يعجبك لهديّة يوم الأم.