اطلالاتك رائعة في التنورة الماكسي هذا الموسم!

جميع النساء على مختلف أعمارهن وأذواقهن يعشقن "التنورة" ويعتبرنها من أكثر القطع أهمية في خزائنهن، اذ يرتدينها للمشاوير الصباحية وللعمل، كما للسهرات والمناسبات الفاخرة أيضاً، والتنورة الأكثر شعبية ومواكبة للموضة هذا الموسم هي التنورة الماكسي.

منذ عدة مواسم والتنورة الماكسي تلاقي روجاً كبيراً ولاسيما بعد أن انتشرت صيحة التوب القصيرة Cropped Top  وأصبحت تشكل معها الخلطة المثالية لاطلالة عصرية. وفي موسم ربيع وصيف 2016 لاحظنا أنها ما زالت موجودة وبنفس القوة ولاسيما أن الموضة متجهة نحو النمط البوهيمي والغجري وكلاهما يرتكزان بشكل أساسي على التنورة الماكسي.

وقد شاهدنا دور أزياء كثيرة وقد قدمت أجمل التصاميم منها بألوان مختلفة مثل الأسود، الأزرق، البرتقالي، المُعرّق، والملون، كما بأشكال مختلف تنوّعت بين الضيق، وبين الواسع، وبين قصّة ذيل السمكة أو كانت متفاوتت الأطوال. من دور الأزياء هذه نذكر "ايترو " Etro، ""ايلي صعب " Elie Saab، "روبيرتو كافالي " Roberto Cavalli، "ستيلا ماكارتني " Stella McCartney، وغيرهم...

أفضل الطرق لارتداء التنورة الماكسي
بامكانك أن ترتدي التنورة الماكسي بطرق مختلفة، وهي مثالية لمختلف المناسبات.

للصباح: ارتدي التنورة الماكسي مع تيشيرت قطنية وحذاء ساندال من دون كعب، وحقيبة على الكتف بحزام طويل.

لفترة بعد الظهر: نسقي التنورة الماكسي مع قميص حريري أو من الدانتيل الناعم مع حذاء ساندال بكعب عالي خشبي، وحقيبة يد أنيقة.

للسهرات: اختاري التنورة الماكسي مع توب قصيرة، وزيني اللوك بالكثير من الاكسسوارت الفاخرة.

بهذه النصائح بامكانك أن تتألقي بالقطعة المفضلة بخزانتك بأجمل الطرق هذا الموسم.