شنط عملية للاطلالات اليومية الأنيقة!

Fendi

Fendi

Saint Laurent

Saint Laurent

Mulberry

Mulberry

Stella McCartney

Stella McCartney

Tod's

Tod's

Valentino

Valentino

MICHAEL Michael Kors

MICHAEL Michael Kors

Karl Lagerfeld

Karl Lagerfeld

Diane von Furstenberg

Diane von Furstenberg

Chloe

Chloe

Givenchy

Givenchy

Gucci

Gucci

Bottega Veneta

Bottega Veneta

تهتم المرأة بأناقتها في مختلف أوقات اليوم، ولاسيما في الفترات الصباحية حيث تكثر مشاويرها اما للعمل والمكتب، أو التسوق، أو لنزهة مع صديقاتها، والاطلالات النهارية تتطلب نمط معين من الثياب يجمع بين الأناقة والعملية والأهم من كل ذلك شنط يد بحجم كبير تتسع لجميع الاحتياجات اليومية.
 
وقد شاهدنا هذا الموسم تصاميم شنط يد رائعة وقد قدمتها دور الأزياء العالمية من مختلف الألوان التي غلبت عليها التدرجات الحيادية مثل الرمادي، البيج، العسلي، الأسود، الزهري، العنّابي وغيرها وقد صنعت هذه الشنط من الجلود الطبيعية الفاخرة وقد زيّنت باكسسوارت مختلفة من المعادن الذهبية أو الفضية على البكلات أو قبضات اليد، وقد شاهدنا أجمل تصاميم هذه الحقائب لدى كل من "بوتيفا فينيتا" Bottega Veneta، "غوتشي" Gucci، "فالنتينو" Valentino، "مايكل كورس" Michael Kors، "تودز" Tod‪'‬s، "فيندي" Fendi، وغيرها.
 
بامكانك حمل هذه الحقائب لمختلف المناسبات وهي تلائم مختلف الاطلالات أيضاً، حيث أنها مثالية مع سروال الجينز ومع التيور ومع فستان الكوكتيل أيضاً وغيرها أيضاً من الخيارات اليومية الأنيقة. 
 
وليس من المهم أن تكون شنط اليد لها نفس لون الحذاء، بل المهم أن تتناسق معه من ناحية التصميم والدرجة اللونية.
 
اختاري حقيبة يدك العملية هذا الموسم من المجموعة الكبيرة والمميزة التي اخترناها لك لتتألقي بأسلوب أنيق، ومثالي لاطلالاتك الصباحية والمسائية اليومية.