للمرأة المحجّبة: كيف تنسّقين تنانير الماكسي بأجمل وأرقى الإطلالات؟

لا تستغني أي سيّدة محجّبة عن تنانير الماكسي في إطلالاتها المختلفة، فتنورة الماكسي لا ترتبط بصيحة رائجة أو حقبة معيّنة في عالم الموضة والأزياء، فهي تعدّ من القطع الكلاسيكيّة والأساسيّة في خزانة كل سيّدة تهتم بإطلالاتها وأسلوبها الأنيق.
 
وتلائم تنورة الماكسي المحجّبات بشكل خاص لما توفّره من راحة وحريّة في الحركة بالإضافة إلى الاحتشام الذي يعدّ الأهم في إطلالات المحجبات.
 
وإليك أبرز النصائح والطرق لتتألقي بأجمل الإطلالات بتنانير الماكسي:
 
- اختاري القصّة الملائمة لشكل جسمك، ولا تتردّدي بالتنويع بالأقمشة كالحرير، الكريب، الساتان، القطن والجينز.
 
- نسّقي تنانير الماكسي مع الأحذية الرياضيّة البيضاء أو مع الباليرينا لإطلالة نهاريّة مريحة وعمليّة.
 
- اختاري الكنزات الصوفيّة أو القمصان الطويلة والرائجة جداً، والتي يفضّل تنسيقها مع التنانير بالقصّة المستقيمة.
 
- لأسلوب عصري وشبابي، اختاري قميص الجينز ونسّقيه تحت تنورة الماكسي، وأضيفي حزام لتكسبي إطلالتك لمسة أنثويّة.
 
- اختاري جاكيت البلايزر الذي سيضفي طابعاً رسميّاً أنيقاً على إطلالتك، وكوني حريصة على اختياره بالطول والقصّة الملائمة لتنورة الماكسي.
 
- كوني جريئة وعصريّة، واكسري روتين الألوان الأساسية كالأسود، الرمادي والبيج، واختاري التنانير بألوان أحاديّة قويّة كالنيلي أو الأحمر.
- إن كنت تفضّلين النقشات والطبعات، اختاري التنانير المنقّطة أو المزيّنة بالأشكال الهندسيّة أو نقشة الورود الأنثويّة، ومن المهم جداً تنسيقها مع توبات سادة كي لا تقعي في فخ المبالغة.
 
- تألقي بتنانير الماكسي في حفلاتك ومناسباتك الرسميّة، واختاري منها التصاميم المصنوعة بالأقمشة الفاخرة كالساتان أو الكريب الراقي ونسّقيها مع التوبات الرسميّة كالمصنوعة من قماش الترتر اللمّاع والتي ستكسب إطلالتك بريقاً فاخراً ومبهراً.
 
شاهدي بالصور سيّدتي 30 إطلالة بتنانير الماكسي للمرأة المحجّبة، واستوحي منها إطلالاتك في مناسباتك المختلفة.