3 إطلالات سهرة عصرية وجذابة للمحجبات!

صديقاتنا المحجبات محظوظات كثيراً هذا الموسم، خاصّة اللواتي تنتظرهنّ مناسبات مميزة عديدة. 
 
هذا الموسم يقدّم المصممون الكثير من الفساتين الطويلة ذات الأكمام الطويلة التي تناسب أسلوب المحجباتن فيستمتعن بإطلالات عصرية و محتشمة! 
 
إذا كنتِ تتحضرين لمناسبة هامّة هذا الشهر، إليكِ 3 إطلالات مميزة نسّقناها لكِ! 
 
توّدين الظهور كنجمة مشرقة و مضيئة؟ إعتمدي إذا فستان Valentino المزين بحبات مضيئة لامعة، إعتمدي الوشاح الحريري من Alexander McQueen ذات تموّجات باستيلية زاهية. أما في ما خصّ الحذاء، فلا تترددي بانتعال الحذاء الفضي من Alaia واحملي حقيبة اليد اللامعة من Christian Louboutin. 
 
أما إذا أردت إبراز روحكِ الأنثوية الرقيقة، فاعتمدي فستان Dolce & Gabbana  الأبيض ونسّقي أكسسوارات بلمسة زهرية رومنسية! اعتمدي الوشاح الزهري من  Bottega Veneta وانتعلي حذاء Francesco Russo الشهير الذي يجمع بين الفضي و الزهري واصطحبي حقيبة Kotur المزينة بطبعات غرافيكية جذابة! 
 
أخيراً، في حال كنتِ تبحثين عن الغموض و السحر، فانتقي فستان كحلياً مزيناً بالتطريز الذهبي والأخضر من Emilio Pucci. تصميم دراماتيكي كفيل بخطف جميع الأنظار بثوانٍ! أضيفي الوشاح الكحلي من McQueen Alexander McQueen  وانتعلي حذاء Christian Louboutin الجذاب. لإضافة لمسة من الأنوثة، إختاري حقيبة Victoria Beckham المزينة بعقدة سوداء كبيرة! 
 
شاهدي جميع الإطلالات واستوحي منها!