أهم متاجر فساتين السهرة في مدينة جدة

فستان سهرة

فستان سهرة

فساتين سهرات

فساتين سهرات

باتت مدينة جدة مقصدا للجميع للتسوق والشراء في كل المواسم حيث تشتهر مدينة جدة بكثرة وتنوع الأسواق بها على إختلاف مستوياتها التي تناسب الجميع، وللمهتمات بأزياء وفساتين السهرات والمناسبات إليكن قائمة بأشهر محلات بيع فساتين السهرة في جدة:
 
1. سوق المساعدية : يشتهر السوق باحتوائه على العديد من المحلات التجارية وبالأخص محلات بيع فساتين السهرة حيث يضم تشكيلة واسعة من أرقى وأجمل الفساتين.
 
2. مركز لمسات : يقدم تشكيلة واسعة من أجمل تصاميم فساتين السهرة الفخمة التي تشبه تصاميم أشهر المصممين العالميين مثل ايلي صعب ، كما أنه يتميز بتصاميم فريدة وبأسعاره المناسبة ، ويقع في حي البوادي .
 
3. مركز الحفني : يتميز المركز باحتوائه على مجموعة من أفضل محلات فساتين السهرة التي توفر جميع المقاسات باختلاف أحجامها ، وفساتين سهرة تتميز بالأناقة والعصرية على أيدي مصممين فلبينيين ، أسعار المركز متوسطة إلى عالية ، يقع المركز في شارع التحلية.
 
4. مركز العمارة الزرقاء : مركز تجاري كبير مختص في كل ما يتعلق بالأفراح والسهرات ، اشتهر باحتوائه على محلات فساتين السهرات والأعراس وجميعها تتميز بأحدث الموديلات وبأسعار متفاوتة ، ويقع المركز في حي الكندرة.
 
5. مركز الكندرة التجاري : يحتوي المركز على العديد من المحلات التجارية الخاصة ببيع فساتين السهرة والأعراس حيث تجدين فيه تشكيلات واسعة من الموديلات والتصاميم الراقية ، يتميز المركز بأنه يعرض أسعار منافسة في متناول الجميع ، يقع المركز في حي الكندرة .
 
6. أسواق الحجاز : من أشهر الأسواق في جدة ، حيث يضم العديد من المحلات التجارية ، ومن بينها محلات لبيع فساتين السهرات ، وأشاد بها الكثير من الزبائن ، وتقع أسواق الحجاز في شارع طه ، حي البوادي.
 
7. سوق النجار الدولي : يضم السوق العديد من المحلات التجارية المتخصصة في بيع أحدث التصاميم والموديلات لفساتين السهرة والأعراس لتصاميم لبنانية وتركية وعالمية ، كما أنه يتميز بأسعاره المعقولة والمناسبة لجميع الفئات ، يقع في حي الفيصلية.
 
8. سوق اليمامة : تجدين في سوق اليمامة جميع ما يلزمك من تجهيزات للأعراس وفساتين السهرة واكسسواراتها ، وتتميز بتنوع محلاتها التجارية ما بين الشراء والاستئجار لمختلف الموديلات وأحدثها . 
 
9. مسايا : من أشهر محلات بيع فساتين السهرة ، يتميز بتقديمه فساتين راقية من أحدث الموديلات ، لدى المحل العديد من الفروع ، حيث يوجد لديه فرع في عدد من المولات في جدة.
 
10. دمتريوس : محل مختص في بيع أحدث تصاميم فساتين السهرة والأعراس ، يتميز بموديلات ذات طابع أوروبي ولبناني ، إلا أن أسعاره تعتبر مرتفعة مقارنة بباقي المحلات ، ولكنها متميزة وفريدة وراقية للغاية . يقع في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز.