3 إطلالات مختلفة ورائعة في سروال الجينز نفسه!

سروال الجينز قطعة ضرورية وأساسية في خزانة كل سيدة، خصوصاً وأنه في هذه الأيام أصبح ارتداؤه مناسباً لمختلف الأوقات ومختلف الإطلالات الرسمية والكاجوال، وهذا الموسم لاحظنا أن سروال الجينز ذا القصة الضيقة Skinny ما زال رائجاً في الموضة، وقد قمنا بتنسيقه لك اليوم بثلاث إطلالات مختلفة ورائعة.
 
الاطلالة الأولى شبابية وكاجوال: نسقنا فيها سروال جينز ضيقا إخترناه من  Rag‪&‬Bone  مع توب من الصوف المخط من Alexander McQueen، وحذاء شتوي وصل حد الكاحل Ankle Boots من Isabel Marant، وحقيبة يد باللون الأحمر من Michael Kors. أما للاكسوار فقد اخترنا أقراطاً بتصميم مميز من Pamela Love وخواتم متعددة من Bottega Veneta.
 
الاطلالة الثانية رسمية للزيارات المسائية: نسقنا فيها سروال الجينز نفسه، مع قميص ناعم من Stella McCartney، وسترة بليزر من المخمل من Cushnie et Ochs، وحذاء ذي تصميم رائع وصل طوله فوق حد الركبة من Aquazzura، وحقيبة يد ذهبية من Christian Louboutin، أما بالنسبة للاكسسوار فقد اخترنا أقراطاً من من Givenchy. 
 
الإطلالة الثالثة رسمية مثالية للسهرات: اخترنا فيها سروال الجينز نفسه مع توب مكشوفة الأكتاف من Herve Leger، ومعطف من الفرو الأخضر بتصميم عصري من Saint Laurent، وعقد مزين بالكريستال وبالأحجار الملونة من Miu Miu، أما الحذاء فقد اخترناه باللون الفضي من Jimmy Choo، وحقيبة اليد اخترناها من Roger Vivier، وخاتم رائع من Alexander McQueen.
 
إطلالات رائعة ومتنوعة نسقناها مع سروال الجينز الأزرق الضيق، شاهديها واستوحي منها لتضمين أناقة مميزة وعصرية.