أجمل 30 إطلالة من مجموعات Resort 2016

Chanel

Chanel

Altuzarra

Altuzarra

Balmain

Balmain

Stella McCartney

Stella McCartney

Proenza Schouler

Proenza Schouler

Valentino

Valentino

Valentino

Valentino

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Lanvin

Lanvin

Louis Vuitton

Louis Vuitton

Marc Jacobs

Marc Jacobs

Max Mara

Max Mara

إبداعات وإبتكارات مذهلة قدمتها دور الأزياء العالمية في عروض “ريزورت”  Resort 2016، وتصاميم عصرية وأنيقة خرج بها المصممون لعروض هذا الموسم.
 
وامتازت عروض “ريزورت”  Resort 2016 بالتنوع و التميّز، فاتسمت التصاميم بالفخامة والكلاسيكية، وأخرى بالعصرية والجاذبية. حيث لاحظنا اعتماد المصممين للأقمشة المزدانة بالطبعات والتنقشات كما في J.W.Anderson، Fendi، Christian Dior، Valentino و Diane von Furstenberg،و الدانتيل الذي شاهدناه في عروض Chanel و Gucci، والجلد في عروض Dsquared2 و Louis Vuitton، والمخمل الراقي كما في عروض Lanvin. وأيضاً الأقمشة ذات التطريزات الفخمة كما في عرض Burberry. أما الألوان فتنوعت بين المشرقة مثل الأزرق التركواز، الوردي الفاتح، الأصفر، الأحمر والكثير من الأبيض كما في عروض Boss، Altuzarra، Chanel، Elie Saab و Escada وغيرهم. كما كان للألوان الداكنة حصة في هذه المجموعات من الأسود، الكحلي والزيتي كما في Max Mara، Stella McCartney.
 
وتنوعت التصاميم بين الفساتين المتوسطة الطول، الطويلة الفضفاضة والقصيرة الواسعة. وضمت أيضاً السراويل بالأرجل الواسعة والقصيرة الضيقة. وشاهدنا القمصان والسترات القصيرة بقصات متنوعة.
 
ونحن اليوم انتقينا لكِ أبرز التصاميم من هذه المجموعات لأبرز الدور العالمية شأن Balmain،  Chanel، Christian Dior، Elie Saab، Escada، Gucciو Louis Vuitton وغيرها، حتى تتمكني من رسم خطوط الموضة لأناقتك لهذا الموسم، شاهديها وأختاري الأنسب لكِ.
 
للإطلاع على أبرز تيارات الموضة من مجموعات “ريزورت”  Resort 2016 يرجى الضغط هنا: http://goo.gl/HfUe2O