أجمل 10 فساتين سهرة من مجموعات هوت كوتور 2015

Schiaparelli

Schiaparelli

Valentino

Valentino

Versace

Versace

Zuhair Murad

Zuhair Murad

Ralph&Russo

Ralph&Russo

Giambattista Valli

Giambattista Valli

Alexis Mabille

Alexis Mabille

Dolce&Gabbana

Dolce&Gabbana

Elie Saab

Elie Saab

Alberta Ferretti

Alberta Ferretti

شارف عام 2015 على الانتهاء، وبدأنا بالاستعداد لاستقبال العام الجديد على أمل أن يأتي حاملاً معه الخير والسعادة ونفس الابداع الذي شاهدناه في عام 2015 حيث زخر بالأعمال الرائعة التي قدمتها كُبرى دور الأزياء العالمية ولاسيما في عروض الأزياء الراقية Haute Couture لموسم خريف وشتاء 2015‪-‬2016.
 
وحتى لا ننسى هذه الابداعات قمنا اليوم بجمع أجمل 10 فساتين للسهرة شاهدناها هذا الموسم على منصات العروض والتي بالتأكيد ستبقى عالقة في أذهاننا لفترة طويلة بسبب جمالها وفخامة تصميمها. 
 
ومن هذه الفساتين نتذكر الفستان الذهبي المدهش الذي شاهدناه في عرض أزياء Elie Saab مع الحزام المعدني الرفيع على الخصر. وأيضاً الفستان المستوحى من الملكات الذي قدمه الثنائي Dolce‪&‬Gabbana  ضمن أسبوع Alta Roma للأزياء الراقية أيضاً. 
 
وطبعاً الفستان الأزرق من Alberta Ferretti الذي يشبه في تصميمه اللوحة الفنية يعتبر أيضاً من أجمل الفساتين هذا العام. وكذلك الفستان ذو التصميم المُبتكر والفاخر والذي شاهدناه ضمن مجموعة Alexis Mabille.
 
أما Giambattista Valli فقد قدم مجموعة استثنائية هذا الموسم والفستان المزين بالورود باللون الأخضر الهادى كان من أجمل قطع المجموعة. وبالنسبة لدار Versace فكالعادة كان هنالك الكثير من التصاميم الجذابة والمُبتكرة ومنها الفستان الأزرق المُزين بالريش الذي اخترناه اليوم.
 
وعرض أزياء Valentino كان مُدهشاً هذا العام ولاسيما الفستان الذهبي المستوحى من سنابل القمح والذي اخترناه ليكون ضمن أجمل فساتين العام. أما لدى Schiaparelli فقد أثبت اللون الأسود رونقه على فستان من المحمل غاية في الرقي. وبالنسبة لمجموعة  Ralph‪&‬Russo  فقد اخترنا فستاناً مستوحىً من فساتين الملكات الرومانيات باللون الزيتي المعدني ليدخل ضمن قائمة أجمل الفساتين. 
 
أما الفستان الذي تربع على العرش فهو الفستان الأزرق المزين بالنجوم المتلألئة من Zuhair Murad. 
 
هذه هي خيارتنا لأجمل 10 فساتين لهذا العام من مجموعات الـHaute Couture، نتمنى أن تعجبك وأن تستمتعي بمشاهدتها وملاحظة الفن في تفاصيلها.