اطلالات متمردة استوحيها من نجمات الروك أند رول!

لكل منا أسلوب خاص في الموضة، وكل سيدة تتبع نمط مُعين وطريقة لباس مُعينة، فبعض النساء يفضلن الأسلوب الأنثوي الناعم، وبعضا السيدات يملن للنمط الجذاب والجريء، والبعض يفضلن الطابع الكلاسيكي المحافظ… غير أن هنالك فئة من السيدات ولاسيما الشابات اللواتي يعشقن الأسلوب المتمرد والمستوحى من نجمات الروك أند رول. فهل أنت واحدة منهن؟
 
حيث يتميز هذا النمط بالجرأة والتمرد على كل ما هو مألوف واعتيادي، وبالمجمل فان ألوانه داكنة وبشكل خاص ترتكز على الأسود، أما أقمشته فلها طابع ونوع مُعينان أهمها الجلد، التول، الدانتيل أحياناً كما الفرو، بالاضافة الى الأقمشة المِرصعة بالمسامير المعدنية.
 
ويحيط الغموض دائماً بهذا النوع من الموضة، نلاحظ أن الاطلالات بشكل عام منه تكون داكنة وسوداوية، وهذا العام استوحت العديد من دور الأزياء العالمية مجموعاتها من نجمات الروك أند رول ومن لباسهن، لكنهم طبعاً بطريقة بسيطة وسهلة الارتداء، وطبعاً غاية في الأناقة والروعة ومنهم Balmain‪,‬ Saint Laurent‪,‬ Anthony Vaccarello‪,‬ Alexander Wang‪,‬ Philipp Plein‪,‬ Givenchy‪,‬ Mugler‪,‬ Christian Louboutin وغيرهم…
 
وفي حال رغبتي بتنسيق اطلالة مستوحاة من نجمات الروك فأهم القطع الواجب اقتناءها سروال ضيق من الجلد، سترة مرصعة بالمسامير المعدنية، فستان من التول الأسود، وحذاء جلدي، لكن أهم نصيحة نقدمها لك ألا تبالغي في الاطلالة ولا تعتمدي الأسلوب المُبهرج، بل يكفي اختيار سروال جلدي مع قميص من الشيفون، أو فستان ناعم مع سترة جلدية من فوقه.
 
في حال كنت تمتلكين الجرأة الكافية اعتمدي أسلوب الروك أند رول لكن بطريقة هادئة وأضيفي لمساتك الخاصة لتحصلي على اطلالات النجمات الجميلات!