أنت الأكثر جاذبية مع تصاميم الكتف الواحد!

بعض صيحات الموضة تجعلنا نبدو أكثر أنوثة، وبعضها الآخر أكثر قوة، وفي بعضها تبدو إطلالتنا أكثر فخامة، أو أكثر عصرية وتمرداً، لكن صيحة معينة تعطينا الكثير من الجاذبية والقوة، وهي تصاميم الكتف الواحد! وموسم خريف وشتاء 2015‪-‬2016 يتمحور بشكل كبير حول هذه الصيحة!
 
وبالرغم من أن تصاميم الكتف الواحد رائجة منذ زمن بعيد جداً يعود ربما لزمن الرومان، غير أنها مازالت موجودة بالموضة بشكل لافت حتى وقتنا الحالي، وفي كل موسم يعود مصممو الأزياء ليقدموها بطرق جديدة ومبتكرة، فسابقاً كنا نراها على الفساتين فحسب أما الآن فهي رائجة أيضاً على القمصان، وعلى الجامبسوت Jumpsuits أيضاً، وقد رأينا أجمل التصاميم منها لدى كل من  Balmain‪, Giorgio Armani, Valentino, Saint Laurent, Antonio Berardi, J.Mendel, Stella Mccartney, Lanvin‬ وكثر غيرهم…
 
بعض هذه التصاميم كان لها الطابع الفخم ومخصص للسهرات فحسب على أقمشة مثل الساتان والحرير والشيفون، وبعضها الآخر كان عصرياً وأكثر عملية على الأقمشة القطنية، أو أقمشة الكريب والمخمل. أما ألوانها فمتنوعة بشكل كبير تشمل الأسود، والأبيض، الأحمر، والأخضر، كما الفضي والذهبي.
 
أنصحك باختيار فستان ذي قصة الكتف الواحد لمناسباتك الرسمية، أو أن تنسقي توب من هذا التصميم مع سروال بخصر عالٍ لتحصلي بذلك على الاطلالة الأكثر جاذبية وقوة!