هل تفضلين سروال الجينز الضيق أم الواسع؟!

سراويل الجينز موجودة بشكل أساسي في الموضة منذ زمن بعيد جداً، وتمتلك كل منا على الأقل ثلاثة منها في الخزانة، وتتبدل كل موسم الموضة المتعلقة بسراويل الجينز، ان كان من ناحية الألوان، القصات، أو مصادر الوحي. لكن منذ عدة مواسم وهناك صيحتان أساسيتان تسيطر عليها وهي سراويل الجينز الضيقة "Skinny" وسراويل الجينز الواسعة "Boyfriend" لكن يبقى السؤال، أنت ماذا تفضلين؟
 
فكلا التصممين جميلين غير أن سروال الجينز الواسع يوفر الراحة الأكثر طبعاً ولهذا نرى أن الكثير من النساء يفضلن ارتداءه في المشاوير الصباحية والاطلالات العملية، وبالمقابل فإن سروال الجينز الضيق يعتبر أكثر رسمية، وخاصة حين يتم تنسيقه مع حذاء بكعب عالٍ، ولهذا تعتمده النساء في المشاوير المسائية.
 
يناسب النوعان مختلف الأجسام، غير أن سروال الجينز الواسع يعطي لمن ترتديه بعض الحجم الزائد وخصوصاً ان تم تنسيقه مع توب عريضة أيضاً، لهذا أنصح السيدات الممتلئات اعتماد سراويل الجينز ذات القصات المعتدلة التي لا تكون ضيقة كثيراً ولا واسعة جداً.
 
كلا النوعان من الجينز ملائمان لمختلف المناسبات، فبالاثنين تستطيعين الذهاب الى الجامعة أو لحفل مسائي ساهر، لكن الأمر يعتمد على طريقة تنسيقك لهما والاكسسوارات المرافقة لاطلالاتك فيهما.
 
اخترنا اليوم مجموعة من الاطلالات في النوعين، وقد نسقت بطرق مختلفة رسمية وكاجوال، شاهديها هنا وأخبرينا أي نوع من الجينز تفضلين أنتِ.