راف سيمونز يودع دار Dior تاركاً خلفه إرثاً من الإبداع!

إستيقظنا على خبر صادم منذ يومين، وهو اعلان المدير الابداعي "راف سيمونز" Raf Simons عن استقالته من عمله في دار "ديور"Dior  حيث قيل بأنه سوف يركز أكثر على علامته التجارية الخاصة ويتفرغ لحياته الخاصة، وذلك بعد أن أمضى ثلاث سنوات ونصف ابداعية قدم خلالها الكثير للدار وللموضة بشكل عام.
 
في بداية تسلم "راف سيمونز"Raf Simons  المولود عام 1968 في بلجيكا الادارة الابداعية لـDior لاحظنا تواصله مع روح الدار الأصيلة بشكل يختلف عن سابقه John Galliano  الذي اعتمد على التصاميم المبهرة. 
 
ومع كل مجموعة قدمها لاحظنا أكثر فهمه لعناصر ورموز Dior وقدرته الابداعية والتي لا يستطيع أحد انكارها؛ كما أعاد تقديم تلك الرموز بروح شبابية جديدة وعصرية. وما لبثت أن ارتفعت مبيعات الدار وأصبحت المفضلة بين النساء حول العالم وبشكل خاص الاكسسوارات. حيث أدخل أفكاراً مبتكرة وغير مألوفة عليها لتتحول بعد ذلك الى أبرز صيحات الموضة، فمن منا لم تشترِ الأحذية ذات الاحساس المعدني، أو الأحذية الرياضية المزينة بالكريستال والتي جمعت بين الفخامة والعملية!
 
وفي هذه السنوات الثلاث تعاملت الدار مع نجمات شابات وذوات جمال طبيعي وخاص جداً، لم يخطر في بالنا أن يكن يوماً وجوهاً اعلانية لدار Dior مثل  Riahanna و Jennifer Lawrence. 
 
سواءاً أحببنا ما قدمه "راف سيمونز"Raf Simons  لدار Dior أم لا خلال السنوات الثلاث الماضية، لا يمكننا أن ننكر أنه أضاف الكثير من الحيوية، والعصرية والابداع التي يحتاجها الدار في وقتنا الحالي ونمط الحياة المتطور الجديد.