جلسة تصويرية خاصة بـ "هي" تحت عنوان FONTANA ROSA

وسط جمال فيال "فونتانا روزا" على ساحل الريفييرا الفرنسية، تنبعث الحياة في مجموعات "ريزورت" 2022 التي تتوق معها مخيّلاتنا إلى الألوان والأزهار.

تنسيق الأزياء: "روبيرتا ريستا" Resta Roberta

تصوير: "ساندرين دوليرمو" و"مايكل البيكا" Labica Michael & Dulermo S

تصميم المكياج والشعر: "ستيفانيا غريثل فافاتا" Favata Grethel Stefania

العارضة: "آنا غريفون" Griffon Anna لدى "إيليت باريس" Paris Elit

صورة 1

من "فيلوزويف دي لورنزو سيرافيني“ Serafini Lorenzo di Philosophy ،فستان من التول بقصة ّ بوستييه ولون أصفر باستيلي، وسترة سوداء بصفي أزرار، وجزمة سوداء بنعل وكعب سميكني. زهرة قماشية بيضاء اللون من "يف يف رولو لندن“ London Rouleaux VV.

من "فيلوزويف دي لورنزو سيرافيني" Serafini Lorenzo di Philosophy ،فستان من التول بقصة ّ بوستييه ولون أصفر باستيلي، وسترة سوداء بصفي أزرار، وجزمة سوداء بنعل وكعب سميكني. زهرة قماشية بيضاء اللون من "يف يف رولو لندن" London Rouleaux VV.

صورة 2

من "فالنتينو“ Valentino ، سترة برتقالية ذات خيوط مجعدة والمعة وزخرفات ريشية جانبية، وسروال قصير مطابق، وكنزة رياضية برتقالية مزودة بقلنسوة ومزينة بشعار الدار، وحقيبة من الجلد البرتقالي اللون مرصعة باملسامير الزينية الذهبية.

من "فالنتينو" Valentino ، سترة برتقالية ذات خيوط مجعدة ولامعة وزخرفات ريشية جانبية، وسروال قصير مطابق، وكنزة رياضية برتقالية مزودة بقلنسوة ومزينة بشعار الدار، وحقيبة من الجلد البرتقالي اللون مرصعة بالمسامير الزينية الذهبية.

صورة 3

فستان ذو لون وردي صارخ مطبع باألزهار من "ماكس مارا“ Mara Max. زهرة قماشية حمراء اللون من "يف يف رولو لندن“ London Rouleaux VV.

فستان ذو لون وردي صارخ مطبع بالأزهار من "ماكس مارا" Mara Max. زهرة قماشية حمراء اللون من "يف يف رولو لندن" London Rouleaux VV.

صورة 4

فستان قطني مطبع باألزهار مع تنورة تحتية من التول من "جامباتيستا فالي“ Valli Giambattista. من "بوتيغا فينيتا“ Veneta Bottega ،حقيبة من الجلد باللون الوردي الصارخ، وعقد شوكر من مادة البرسبكس مرصع باملسامير البلورية. حذاء "ماري جني“ مسطح باللون الوردي الطفولي من "باي فار“ Far By.

فستان قطني مطبع بالأزهار مع تنورة تحتية من التول من "جامباتيستا فالي" Valli Giambattista. من "بوتيغا فينيتا" Veneta Bottega ، حقيبة من الجلد باللون الوردي الصارخ، وعقد شوكر من مادة البرسبكس مرصع بالمسامير البلورية. حذاء "ماري جني" مسطح باللون الوردي الطفولي من "باي فار" Far By.

صورة 5

من "بالنسياغا“ Balenciaga ،فستان بطبقتني من فستان وردي مطبع باألزهار وفستان تحتي أسود، وجزمة جلدية طويلة.

من "بالنسياغا" Balenciaga ،فستان بطبقتين من فستان وردي مطبع بالأزهار وفستان تحتي أسود، وجزمة جلدية طويلة.

صورة 6

من "جاي دبليو أندرسون“ Anderson JW ،فستان محبوك من نسيج مرن ومخطط، وحقيبة من الجلد الناعم باللون الوردي الزاهي، وحذاء مفتوح الخلف باللون الوردي الزاهي

من "جاي دبليو أندرسون" Anderson JW ، فستان محبوك من نسيج مرن ومخطط، وحقيبة من الجلد الناعم باللون الوردي الزاهي، وحذاء مفتوح الخلف باللون الوردي الزاهي

صورة 7

فستان ذو لون وردي صارخ مطبع باألزهار من "ماكس مارا“ Mara Max. حقيبة صغيرة من الجلد البنفسجي اللون من "باي فار“ Far By. زهرة قماشية حمراء اللون من "يف يف رولو لندن“ London Rouleaux VV. حذاء أبيض برباط كاحل خلفي من "سبورتماكس“ Sportmax.

فستان ذو لون وردي صارخ مطبع بالأزهار من "ماكس مارا" Mara Max. حقيبة صغيرة من الجلد البنفسجي اللون من "باي فار“ Far By. زهرة قماشية حمراء اللون من "يف يف رولو لندن" London Rouleaux VV. حذاء أبيض برباط كاحل خلفي من "سبورتماكس“ Sportmax.

صورة 8من "فيفيتا“ Vivetta ، فستان طويل مطبع باألزهار، وياقة باللونني األحمر والوردي مكسوة بالريش.

من "فيفيتا" Vivetta ، فستان طويل مطبع بالأزهار، وياقة باللونني الأحمر والوردي مكسوة بالريش.

صورة 9

قميص مطبع ذو قصة طويلة منتفخة من "لويس فويتون“ Vuitton Louis.

قميص مطبع ذو قصة طويلة منتفخة من "لويس فويتون" Vuitton Louis.

صورة 10

من "برناديت“ Bernadette ،تنورة طويلة مطبعة باألزهار، وقميص أسود محبوك بتقنية الكروشيه ومزخرف بزهرة قماشية. حقيبة ناعمة من الجلد األصفر اللون من "براما“ Pramma.

من "برناديت" Bernadette ،تنورة طويلة مطبعة بالأزهار، وقميص أسود محبوك بتقنية الكروشيه ومزخرف بزهرة قماشية. حقيبة ناعمة من الجلد الأصفر اللون من "براما" Pramma.

صورة 11

من "ألبيرتا فيريتي“ Ferretti Alberta ، فستان طويل خردلي اللون من القطن اخملرم بتقنية دانتيل "سانغالو“، وصندل بنعل "بالتفورم“ مزين بزخرفات.

من "ألبيرتا فيريتي" Ferretti Alberta ، فستان طويل خردلي اللون من القطن المخرم بتقنية دانتيل "سانغالو"، وصندل بنعل "بالتفورم" مزين بزخرفات.

صورة 12

من "فيفيتا“ Vivetta ،فستان طويل مطبع باألزهار، وياقة باللونني األحمر والوردي مكسوة بالريش، وحذاء من الجلد اللماع األخضر اللون، وجوارب ّبنية اللون مضلعة ومزينة بأزهار بلورية. حقيبة من الجلد األخضر اللون من "تودس“ s’Tod. خاتمان مرصعان بأحجار شبه كريمة من "ليي أرجنتي دي براما“ Pramma di Argenti Gli.

من "فيفيتا“ Vivetta ،فستان طويل مطبع بالأزهار، وياقة باللونني الأحمر والوردي مكسوة بالريش، وحذاء من الجلد اللامع الأخضر اللون، وجوارب ّبنية اللون مضلعة ومزينة بأزهار بلورية. حقيبة من الجلد الأخضر اللون من "تودس“ s’Tod. خاتمان مرصعان بأحجار شبه كريمة من "ليي أرجنتي دي براما“ Pramma di Argenti Gli.