جلسة تصوير خاصة بـ "هي" بعنوان The Vintage Villa

تنسيق الأزياء: "روبيرتا ريستا"  Roberta Resta
تنسيق المجوهرات: "سهى حامد" Souha Hamed
تصوير: "بيلي شيبرز" Billie Scheepers

 

أسلوب يحن إلى حقب ماضية مستلهما من عقد الستينيات، مع مجموعات ما قبل خريف 2021.


صورة 1

فستان حريري مطبع من "لا دوبل جاي"La DoubleJ . 
أقراط أّذن من الذهب الوردي مرصعة بالصفير الأصفر بقطع دائري متألق، والسيترين، والكهرمان بقصة إجاصية متدلية. وساعة "إنليسد"Enlaced  بهيكل من الذهب الوردي المرصع بالماس البني والياقوت، وبسوار من جلد "غالوشا" المبرغل. وسوار من الذهب الوردي مرصع بالياقوت البورمي غير المعالج بالحرارة والمقطوع بقصة مستطيلية، وبياقوت ذي قصة دائرية متألقة. وخاتم من الذهب الوردي مرصع بحبة روبليت بقصة زمردية، وماس أبيض بقصة دائرية متألقة، وأوبال وردي. كل المجوهرات من "فواز غريوزي" Fawaz Gruosi. 
 


صورة 2


جمبسوت مزركش باللونين الأحمر والذهبي من "ليزو لندن" Lisou London.
من مجموعة المجوهرات الراقية "شلمبرجيه" Schlumberger من "تيفاني أند كو" Tiffany & Co، خاتم من الذهب الأصفر والبلاتين مرصع بالماس وبحبة بيريل صفراء عيارها 15.34 قيراط.

صورة 3


من مجموعة المجوهرات الراقية "شلمبرجيه" Schlumberger من "تيفاني أند كو" Tiffany & Co، خاتم من الذهب الأصفر والبلاتين مرصع بالماس وبحبة بيريل صفراء عيارها 15.34 قيراط.


صورة 4


من "ديور"Dior ، قميص أبيض منقط باللون الأحمر، وفستان قصير ذو نقشة مربعات، وكنزة مفتوحة ذات نقشة مربعات، وأقراط أذن، وعقد من اللؤلؤ، وخاتم، وحزام أسود رفيع، وحقيبة "ليدي ديور"Lady Dior  صغيرة سوداء اللون.


صورة 5


من "موسكينو"Moschino ، معطف أصفر، وقبعة بقصة تربان مطبعة بنقشة النمر.
من "بوتشيلاتي" Buccellati، أقراط أذن من الذهب الأبيض المرصع باللؤلؤ وبالماس بعيار 3.33 قيراط، وبروش من الذهب الوردي والأصفر المرصع بلؤلؤة، وبالماس بعيار 5.41 قيراط، وبالزمرد بعيار 2.18 قيراط.


صورة 6


من "موسكينو"Moschino ، معطف أصفر بكمين مطبعين بنقشة النمر، وقبعة بقصة تربان وحقيبة يد مطبعتان بنقشة النمر، وحذاء أسود مزين بتفصيل ذهبي على شكل دبّ.
من "بوتشيلاتي" Buccellati، أقراط أذن من الذهب الأبيض المرصع باللؤلؤ وبالماس بعيار 3.33 قيراط، وبروش من الذهب الوردي والأصفر المرصع بلؤلؤة، وبالماس بعيار 5.41 قيراط، وبالزمرد بعيار 2.18 قيراط.


صورة 7


 من "فالنتينو"Valentino ، معطف أبيض مزين بالتطريزات، وكنزة سوداء بقبة عالية، وحقيبة سوداء من الجلد ذات شريط حمل.
سروال أبيض مربوط الخصر من "ماكس مارا"Max Mara .
حذاء من الجلد الأبيض اللون من "جامباتيستا فالي" Giambattista Valli.
من "ديفيد موريس"David Morris ، عقد وأقراط "وايلدفلاور" Wildflower من الذهب الأبيض المرصع بالماس وبخرزات مرجان "بشرة الملائكة" الوردي اللون؛ وخاتم مزدوج على شكل زهرتين من الماس المتعدد الألوان والمرصع بذهب أبيض.


صورة 8


من "إردم" Erdem، قميص أبيض، وكنزة بنية بقبة V، ومزينة بعقدة سوداء، وتنورة خضراء، وحقيبة صغيرة ناعمة من الجلد الأسود.
حزام رفيع مرصع بالمسامير الزينية من "فيلوزوفي دي لورنزو سيرافيني" Philosophy di Lorenzo Serafini.
من "بوتشيلاتي" Buccellati، بروش من الذهب الأبيض والأصفر المرصع باللؤلؤ وبالماس بعيار 7.39 قيراط، وساعة "ماكري كلاسيكا" Macri Classica من الذهب الأصفر المرصع بالماس ذات ميناء من الملكيت.


صورة 9


فستان من الدنيم ذو أزرار ذهبية ومطبع بنقشة الشطرنج من "جامباتيستا فالي" Giambattista Valli.
حقيبة كتف من الجلد الأزرق من "فرساتشي"Versace .

صورة 10


من "ألبيرتا فيريتي" Alberta Ferretti، سروال رمادي واسع بنقشة الطرطان، وحزام من الجلد الرمادي اللون بمشبك فضي.
قميص من الشيفون باللون الوردي الغباري مع وشاح طويل موصول من "ماكس مارا"Max Mara .
حقيبة على شكل غلاف كتاب من "أوليمبيا لو-تان" Olympia Le-Tan على Matchesfashion.com.
عقد "بومبون"Pompon  الطويل من الذهب الأبيض المرصع بـ64 لؤلؤة مستنبتة وردية اللون، وبنحو 28.15 قيراط من الماس. وأقراط "بومبون" من الذهب الأبيض مرصعة بـ258 لؤلؤة مستنبتة وردية اللون وبالماس. وخاتم "بروسيلياند" Brocéliande من الذهب الأبيض مرصع بلؤلؤة مستنبتة وردية اللون ذات قطر 15 مم، وبالماس. كل المجوهرات من "أدلر"Adler .


صورة 11


ترانشكوت أحمر اللون بنقشة الطرطان من "ريد فالنتينو"Red Valentino  لدى Matchesfashion.com.
من "بياجيه"Piaget ، أقراط "لايملايت روز باشن"  Limelight Rose Passionمن الذهب الأبيض مرصعة بالماس الأصفر والأبيض، وساعة مجوهرات راقية من مجموعة "لايملايت"Limelight  من الذهب الأبيض والماس بقصة ماركيز البيضوية المستدقة الرأس.