تألقي بالتنورة الجلد بأسلوب درة زروق وأوليفيا باليرمو

التنورة الجلد أحد أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم وقد شاهدنا عدد كبير من النجمات يعتمدنها في مختلف المناسبات ومنهن درة زروق التي اختارت مؤخراً لعرض ديور Dior في باريس اطلالة أنيقة في التنورة الجلد الميدي وأوليفيا باليرمو Olivia Palermo التي نسقت اطلالة لافتة في التنورة الجلد الماكسي واليك بعض الأفكار لتحصلي على اطلالات مشابهة.

التنورة الجلد الميدي بأسلوب درة زروق:

اطلالة أنيقة في التنورة الجلد الميدي من درة زروق

نسقي تنورة ميدي من الجلد كالتي اخترناها من “ستيلا مكارتني” Stella McCartney، واختاري معها توب بياقة عالية باللون الأسود أيضاً من “ذا رانج” The Range وجاكيت بليزر بتصميم أنيق كالذي اخترناه من Strateas Carlucci، وأكملي اللوك بحذاء كعب عالي كلاسيكي من “جيمي شو” Jimmy Choo، وحقيبة يد أنيقة من “ديور” Dior وقبعة ذات طابع فرنسي من “اسي مياكي” Issey Miyake.

التنورة الجلد الماكسي بأسلوب أوليفيا باليرمو:

اطلالة أنيقة في التنوة الجلد الماكسي من أوليفيا باليرمو

نسقي تنورة جلد ماكسي كالتي اخترناها من “بولو رالف لورين” Polo Ralph Lauren، مع جاكيت بليزر أسود من “اكويبمانت” Equipment، وقميص أبيض بتصميم كلاسيكي من “سانت لوران” Saint Laurent، وحذاء كاحل أنيق من “أكوازورا” Aquazzura وأكملي اللوك بحقيبة يد أنيقة من “جيفنشي” Givenchy.

تنسيقات أنيق في التنورة الجلد الماكسي والميدي استوحيها من درة زروق وأوليفيا باليرمو Olivia Palermo لتتألقي بأساليب لافتة تجمع بين الأناقة والعصرية.