إطلالات جمالية خاصة بالنجمات من أسبوع الموضة في نيويورك

على هامش أسبوع الموضة في نيويورك، لاحظنا تواجد العديد من النجمات والعارضات العالميات اللواتي حرصن الى جانب التألق بتصاميم عصرية، على تخصيص أهمية مميزة لرسمات المكياج وتسريحات الشعر العصرية.

إنطلاقاً من هنا، واكبي عن كثب الإختيارات الجمالية للنجمات العالميات اللواتي حرصن على الإطلالة بتميّز وجمال ملفت.

مكياج ربيعي مشرق

سحرتنا الجميلة Kendall Jenner واختارت أن تتألق في نيويورك بأجمل رسمات المكياج الربيعي الساحر. فبرزت عينيها بأجمل التدرجات المرجانية المات التي اختارتها كظلال ساحرة على كامل الجفون العليا للعينين، مع الخطوط الناعمة على الجفون السفلى. ولم تتخلى عن تدرجات الألوان المشمشية اللماعة والفاتحة مع الكونتور البارز. أما الجميلة Natasha Poonawalla فاختارت مكياج براق يرتكز على اللون البرونزي اللماع مع خطوط الآيلاينر الرفيعة على الجفون السفلى للعينين، مع أحمر الشفاه البني الفاتح الذي جعل إطلالتها مميزة.

مكياج سموكي مات

أما عارضة الأزياء Halima Aden فسحرت الحضور بجمالها وبشرتها السمراء، وفضّلت اختيار مكياج سموكي مات مع التدرجات البرونزية وأحمر الشفاه اللماع. ولم تتخلى Victoria Justice عن أحمر الشفاه البني اللماع وحافظت على الظلال الناعمة والبلاشر البرونزي المات. بدورها سحرتنا إطلالة Laverne Cox بمكياج العيون الملون بتدرجات بنفسجية مع تسريحات الشعر الويفي العريض، ولم تتردّد الجميلة Lupita Nyong'o بتمرير خطوط الآيلاينر الفضية العريضة مع الحبيبات البراقة على الجفون العليا للعينين بكثير من التميّز.